على ضوء الشموع والأجواء الرومانسية، يمكنكِ تحويل جلستك المسائية إلى وقت مميز مع شريك حياتكِ، بمشاهدة فيلم عاطفي مميز أثناء الجلوس على الأريكة مع وجبة العشاء المفضلة لكما.

هناك قائمة طويلة من الأفلام التي تستحق المشاهدة في ليلة يوم الحب، لذلك جمعنا لكِ الاختيارات الأفضل لنا لنشارككِ بها في يوم الحب.

أفضل الأفلام السعيدة والرومانسية المناسبة ليوم الحب:

 

 

Pride & Prejudice
من الأفلام الكلاسيكية الرومانسية، وهو أحد روايات الكاتبة الإنجليزية جاين أوستن، وتدور قصته حول المرأة الذكية والقوية إليزابيث بينيت، وفيتزويليام الرجل الغني المعجب بنفسه وبحياته، مما يحول حياتهما درامية للغاية.

 

 

La La Land
وسط الأضواء الساحرة في ليلة الحب، يقع عازف البيانو في حب النجمة الصاعدة أثناء محاولتهما مطاردة الأحلام صعبة المنال، مما يتعرضا معاً إلى الكثير من المواقف الصعبة واللحظات المليئة بالرومانسية والحب والتعاون.

 

 

A Star is Born
يقع الموسيقي المخضرم (برادلي كوبر) في حب الفنانة المكافحة (الليدي غاغا)، ويحاول أن يقدمها للعالم من خلال تسليط الضوء عليها ومشاركتها على المسرح، وسرعان ما يكتشف الثنائي حبهما لبعض، لكن يواجهان صراعات ومعارك مستمرة من المجتمع المحيط.

 

 

Marry Me
قبل ساعات من حفل زفاف النجمة الشهيرة، تكتشف خيانة خطيبها، مما يعرضها لموقف محرج أمام الملايين المنتظرين لزفاف الفنانة الشهيرة، ليقع أمامها شخص غريب وتطلب منه الزواج، وسرعان ما تتحول قصة الحب المُزيفة إلى حقيقية.

 

 

Ticket to Paradise
يعد من أحدث الأفلام الرومانسية الكوميدية، فتدور القصة بين النجمين جورج كلوني وجوليا روبرتس حول رجل وزوجته السابقة اللذان يقرران السفر إلى بالي لمنع ابنتهما من الزواج، لكنهما يجدان نفسيهما يعيدان إحياء المشاعر القديمة التي كانت السبب في جعلهما حبيبين في يوم من الأيام.

 

 

The Notebook
واحد من كلاسيكيات الأفلام الرومانسية على الإطلاق، فإذا لم تتمكني من مشاهدته من قبل، فهذه فرصة مثالية لمشاهدة واحدة من أجمل قصص الحب الدرامية الصعبة بين شاب فقير وسيدة ثرية، مما يجعلهما يواجهان الصعوبات.

 

 

  •  

Me Before You
لا تفوتي فرصة هذا الفيلم الأكثر رومانسية، حيث يمنحكِ تجربة مختلفة ودراما غير مألوفة في الأفلام العاطفية، فإذا كنتِ تحلمين بقضاء يوم حب مميز، عليكِ مشاهدته مع شريك حياتكِ.