بينت الفنانة نور الغندور، أنها متحمسة لمعرفة رد فعل الجمهور على أحدث أدوارها الدرامية في مسلسل «دهب - بنت الأويتل» الذي بدأ عرضه على إحدى المنصات الرقمية.
ويتناول المسلسل الذي تم تصويره في لبنان، قصة عاملة فقيرة في فندق تدعى «دهب» تجسد دورها نور، تجد أحد زبائن الفندق «نايف» يقدم دوره أحمد شعيب، مصاباً بطلق ناري، فتهب لمساعدته ونجدته وتخفيه عمن يلاحقه، من دون أن تعلم بأنه رجلاً ثرياً متورطاً بعلاقة مع رجال عصابة تملأ حياتهم الحروب والتهديدات والاستثمارات المالية.

 

 

المسلسل من تأليف بثينة عمر وإخراج محمد سمير، ويشارك نور وشعيب بطولة المسلسل، كل من: رشا بلال، غفران، علي منيمنة، كارلا بطرس، ساشا دحدوح، نيكولا مزهر، رامي عطالله، عمر ميقاتي، جناح فاخوري، سعد حمدان، سامي أبو حمدان، هبة شيحان، يزن الرياشي، أريج الحاج، كريستال الملاح، إيزابيل الزغندي. وتغني غفران شارة المسلسل بعنوان «الصدفة جمعتنا» وهي من كلمات هاني صارو وألحان أحمد زعيم.

 

 

وقالت نور: «دهب.. عمل رومانسي تدور أحداثه بين شخصين كل منهما يتمتع باستقلاليته، فـ»نايف«شخص قاسٍ، شغله الشاغل هو عمله لكن لقاءه بـ»دهب«قلب المقاييس. أما»دهب«فلديها مبادئ لا تحيد عنها فهي إنسانية حالمة تحب الحياة، فضلاً عن كونها ذكية وقوية وطامحة للاستقلالية، لذا يعجب نايف بدهب ومواقفها معه لاسيما وأنها ضحت من أجله».

 

 

وأشارت نور إلى أنها تميل لهذا النوع من الأعمال لأنه يقدم في فترة الستينيات، معتبرة أن تلك الفترة بها واقعية وجمال وبساطة، إضافة إلى الديكور والملابس وعناصر أخرى تعطي لأي عمل قيمته.

 

 

على صعيد آخر، تواجدت نور الغندور في العاصمة الأردنية عمان، الأسبوع الماضي لمدة 24 ساعة، زارت برفقة إحدى المنظمات الخيرية نساء مخيم غزة شرق العاصمة، وقدمت مع أفراد الجمعية المساعدات للمحتاجين منهم، كما اطلعت على إبداعات النساء في مجالات الخياطة والتطريز.