رحبت النجمة التركية هازال كايا بمولودتها من زوجها الممثل التركي علي آتاي، بعد أشهرٍ من الانتظار، لتختبر بذلك الأمومة للمرة الثانية.
ووفقًا لوسائل إعلامية تركية، فإن نجمة «العشق الممنوع»، استقبلت طفلتها في مستشفى «اجي بادم فوليا» الشهير في إسطنبول وذلك صباح السبت الموافق لـ11 فبراير الحالي.
وأوضحت التقارير أن النجمة المعروفة عربيًا بـ «نهال» أطلقت على طفلتها اسم «ليلى ثريا» كما كانت قد قررت منذ علمها أنها حامل بفتاة، وأن الطفلة ووالدتها تتمتعان بصحةٍ جيدة وأنهما بخير.

 

 

وانتشرت للنجمة صورة لها وهي تحتضن طفلاً وإلى جانبها زوجها آتاي بينما وضعا على وجه الطفل قلبًا أحمر، قيل إنها حديثة وتعود لولادتها الأخيرة، مما عرضها للكثير من الانتقادات، التي اتهمتها باستعراض نفسها في حين أن الكثير من الأطفال ماتوا تحت الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا مؤخرًا. لكن المُتابع لصفحة هازال، يجد أن تلك الصور تعود لعام 2019 عندما ولدت طفلها الأول «فكرت علي»، وأن الصور المتداولة حاليًا ليست للمولودة الجديدة.

 


وفي سبتمبر الماضي، أكدت كايا في لقاء صحفيٍ قصير، حملها بفتاةٍ مشيرةً إلى أنها في الشهر الخامس تقريبًا، ولدى سؤال النجمة التركية عمّا إذا كانت قد اختارت اسماً لطفلتها، أوضحت هازال أنها اختارت لها اسم ليلى، وذلك لأنها تحبه كثيرًا.
وعلى صعيدٍ آخر، كانت الممثلة الشهيرة قد شاركت خلال الأيام الماضية في الأعمال الخيرية وجمع الأموال والاحتياجات العاجلة، لتقديمها لأسر ضحايا الزلزال، مع عدد كبير من نجوم تركيا، حيث استطاعوا جمع تبرعات تُقدر بـ 850 مليون ليرة.

 

 

يُذكر أنه وقبل نحو ثلاثة أسابيع، تعرضت هازال كايا لهجومٍ كبير، بعدما صدمت الجمهور بتصريحٍ قالت فيه إنها لا تتابع أي مسلسل تركي تعرضه القنوات التركية على الإطلاق، مضيفةً أنها لا تشاهد الأعمال التركية، باستثناء عملٍ وحيد، هو مسلسل «عمر»، لأن بطله صلاح الدين باشالي، يعتبر صديقًا مقربًا لها.

 

 

واعتبر الجمهور أن تصريحها ذلك هو تحقيرٌ لأعمال بلدها الدرامية، مما دفع النجمة للخروج والرد على ذلك الاتهام، بالقول إنها لم تحتقر المسلسلات التركية، وإنما قصدت أنها لا تستطيع مشاهدتها بسبب طول حلقاتها، وأنها لا تتمكن من قضاء عددٍ من الساعات لمشاهدة إحدى الحلقات.