قرر الفنان كريم فهمي الرد على الانتقادات والهجوم الذي تعرض له مسلسله "أزمة منتصف العمر" الذي يعرض حالياً بسبب الموضوع الشائك الذي يتناوله.
وكتب كريم فهمي على صفحته الخاصة عبر "فيسبوك": "الحقيقة أنا سكت كتير، لجان كتير بتصدر أن المسلسل زنا محارم ومسلسل قذر بكل ما فيه، للأسف ناس كتير منساقة من غير ما تتفرج أو تكمل فرجة". 

 

 

وتابع: "المسلسل يناقش قضية شائكة جداً موجودة في كل المجتمعات، بل فيه أكتر بكتير كمان، وأظن ناقشناها أنا وصناع العمل بشكل محترم بدون مشهد خادش واحد، والدليل أنه ناجح في كل البلاد العربية ومصر وبجدارة الحمد لله".

 

 

وأوضح "فهمي" أن المسلسل لا يناقش زنا المحارم بل وليس له علاقة بهذه القضية، ورداً على مشهد اعترافه  بحبه لأم زوجته التي هي أصلاً زوجة أبيها، قال: "كمل ومتمشيش ورا اللجان وادي فرصة لعقلك يفكر، المسلسل مفيهوش مشاهد خادشة، البطل والبطلة غلطوا غلطة كبيرة، ومن ساعتها ماشافوش يوم حلو". واختتم كريم فهمي منشوره: "اتبسطوا واتفرجوا على منتج مصري معمول فيه مجهود كبير.. الدراما فيها خير وشر زي الحياة". مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، سلوى محمد علي، ومن إخراج كريم العدل.

إقرأ أيضاً: خالد الصاوي يظهر بأربع شخصيات في رمضان