على عكس كل الشائعات التي تطاردهما بين الفينة والأخرى، ظهر الزوجان الشهيران الممثل بن أفليك والنجمة جينيفر لوبيز بطريقة طريفة وجميلة في أحد الإعلانات التجارية الذي تم بثه خلال حفل السوبر بول.
ومن المعروف أن تأثير كل ما يحدث في هذا الحفل يتجاوز بكثير أرض الملعب، وعلى سبيل المثال فإن الإعلانات التجارية التي يتم بثها خلال هذا الحدث الرياضي السنوي، تصبح حديث الجمهور لأوقات طويلة جداً، ولم يكن هذا العام مختلفاً أبداً، إذ سيطر ذلك الإعلان الذي ظهرت به جي ليو وأفليك على منصات التواصل الاجتماعي وأحاديث الجمهور بشكل كبير جداً.
وفي الإعلان الذي يرجع لواحد من أشهر مطاعم الدونات العالمية، يظهر بن أفليك وهو يؤدي دور الموظف الذي يبيع للزبائن ويقدم الخدمات لهم، وفي مرحلة ما من ذلك الإعلان تأتي إحدى الزبونات المميزات والتي تكون جينيفر وتبدأ الجدال مع زوجها عن عمله الجديد. وفور ظهور جي لو وتفاجئها بزوجها البائع توجه له بعض الأسئلة: «ماذا تفعل؟ هل هذا ما تفعله عندما تقول إنك ستعمل طوال اليوم؟»

 

 

أما أفليك قد اعترف أنه أحب الدونات منذ طفولته وأن ظهوره في الإعلان التجاري مثّل له فرصة ممتعة جداً لعيش أجواء العمل في السلسلة التي تعلق بها منذ صغره.
ولم يكن الإعلان سينمائياً بشكل كامل، بل إنه كان أقرب للواقع، فقد فوجئ الزبائن بالممثل الشهير يقدم لهم الدونات وقال أفليك عن هذا الأمر: «أعتقد أن الناس يعتقدون بالفعل أنني أعمل لدى دانكن».
وأضاف أفليك أنه كان سعيداً جداً بالعودة إلى شيء ارتبط به في طفولته، وتصويره مرة أخرى، وهو الأمر الذي شكل له فرصة ممتعة.
وأكمل أنه يستذكر كيف كان في طفولته يلعب المباريات مع الصغار ويذهب الجميع بعد الانتهاء من اللعب لتناول الدونات، وشرب القهوة، تماماً كما يفعل أي شخص آخر.

 

 

وبيّن أفليك أنه يفضل حالياً شراء القهوة المثلجة عندما يذهب إلى هذا المكان وقال: «إنها مجرد قهوة مثلجة وحليب وسكريين، وأحيانا سبليندا».
وتحدث أفليك عن مشروبه المفضل: «في بعض الأحيان يجب أن أعترف باستخدام حليب اللوز، ولكن إذا كنت تريد حقًا أن تعرف، فأنا أحيانًا أنسى».
أما جينيفر فقد قامت بشراء كعكة الدونات خلال الإعلان الذي حقق نجاحاً كبيراً حيث استمتع المعجبون بالطريقة التي ظهر بها الزوجان وضحكا على بعض صورهما النمطية.