ليس هناك أجمل من أحمر الشفاه باللون الأحمر، لإكمال إطلالتكِ الساحرة في ليلة يوم الحب، سواء كنتِ تحتفلين مع شريك حياتكِ أو مع أصدقائكِ أو حتى عائلتكِ.
هناك الكثير من خيارات أحمر الشفاه الأحمر في الأسواق، لكن عند الاختيار تقعين في حيرة من أمركِ، بين العديد من الاعتبارات على رأسها التركيبة والنغمة الأنسب مع لون بشرتكِ والثبات وغيره، ولتقصير المهمة عليكِ، جمعنا لكِ قائمة بأفضل أنواع أحمر الشفاه باللون الأحمر، لتقليل الاختيارات بين يديكِ، ولتعتمدي الأنسب لكِ فوراً.

أفضل أحمر شفاه باللون الأحمر

 

 

 

MAC Matte Lipstick in Ruby Woo
من أشهر حمرة الشفاه على الإطلاق، اللون الأحمر الروسي Ruby Woo من العلامة التجارية ماك MAC، يعد الاختيار الأنسب للحصول على درجة أحمر شفاه دافئ وغني وكلاسيكي، فإذا كنتِ في سهرة خاصة، لا يمكنكِ ارتداء أي نغمة أخرى سوى Ruby Woo.

 

 

 

Dior Rouge Forever Liquid
يبدو أحمر الشفاه هذا وكأنه مصمم لجلسة مكياج ثقيلة، حيث يمنحكِ صبغة قوية ومظهراً غير لامع، ومن أهم مميزاته التي تعدكِ بها دار ديور Dior بقاؤه على مدار 12 ساعة، كما أن تركيبته عديمة الوزن، مما يجعل ملمسه على شفتيكِ ناعماً وخفيفاً للغاية، فضلاً عن لونه الغني والقوي والمناسب للإطلالة به في جميع الأوقات.

 

 

 

YSL Beauty Rouge Pur Couture Satin Lipstick
أحمر الشفاه من إيف سان لوران YSL ليس مجرد لون غني ومظهر أنيق وحسب، بل إنه أحمر شفاه مليء بمضادات الأكسدة التي ترطب شفتيكِ للغاية، والتي ستحتاجينه للحصول على مظهر شفتين مثل الساتان يدوم لمدة طويلة على مدار اليوم.

 

 

Charlotte Tilbury Matte Revolution Lipstick Walk of No Shame
تعرف شارلوت تيلبوري، أحمر الشفاه هذا بأنه المعني الحقيقي للفرح والتمكين والإغواء، حيث يحاكي الطريقة التي تبدو بها شفتيكِ مليئة بلون غني وفاتن بدرجة الأحمر الناري لأجمل مظهر على الإطلاق.
كما أن أحمر الشفاه من Charlotte Tilbury غني بمضادات الأكسدة، مما يساعدكِ على الحصول على ترطيب ونعومة فائقة لمظهر شفتيكِ، كما يمنحكِ مزيجاً من الزيوت والدهون الثلاثية والشموع، لوناً قابلاً للبناء وطويل الأمد لمدة تصل إلى 10 ساعات.

 

 

Too Faced Melted Matte Liquid Lipstick in Lady Balls
مع أحمر الشفاه الأحمر القوي من Too Faced، يمكنكِ بناء أجمل ابتسامة في هذا اليوم المميز، كما أنه يمنحكِ الثقة والدفعة القوية على مدار اليوم، حيث يظل لساعات طويلة، كما أنه غير لامع، ليزيد من جاذبية وأناقة مظهركِ الكلاسيكي.

 

 

ILIA Beauty Color Block Lipstick in Tango
أحمر الشفاه طويل الأمد وذو التغطية الكاملة هذا من ILIA Beauty، فهو مثالي للارتداء في يوم الحب، بسبب لونه الأحمر الصارخ الحقيقي، والمميز مع إطلالتكِ في هذا اليوم، كما أنه يبقى لساعات طويلة ويمنحكِ شفاه مخملية المظهر.