بينما كان الجميع مشغولاً بإعلان النجمة العالمية ريهانا حملها بطفلها الثاني من مغني الراب آيساب روكي أثناء أدائها في عرض بين شوطَيْ مباراة «السوبر بول»، كان هناك من يلتقط مقطع فيديو لرد فعل الأخير الذي تواجد بين جمهور الحفل.
وتداول رواد تطبيق «تيك توك» مقطع فيديو لروكي، ظهر فيه وهو سعيدٌ جدًا لسماع ريهانا وهي تعلن نبأ حملها بطفلها الثاني منه، بعد نحو 9 أشهرٍ من ولادتها طفلهما الأول.
ورغم أن الزوجين الموسيقيين رزقا بأول طفل لهما في مايو 2022، ولم يكشفا حتى الآن عن اسمه، إلا أنهما فاجآ العالم والمتواجدين بأنهما يستعدان الآن للترحيب بالمولود الثاني.

 

 

وخطفت ردة فعل مغني الراب الذي بدا متحمساً جدًا أثناء إعلان شريكته خبر الحمل، قلوب الكثيرين، إذ انتشرت مقاطع عديدة لفرحه المبهج على تيك توك، مشيرين إلى أنه فخورٌ بأم أولاده وأنهم يحبون مثل هذا النوع من العلاقات الجيدة.
فيما أشار آخرون إلى أن ردة فعله تلخص ردة فعلهم على فيديو «السوبر بول» المنتشر للحظة إعلان ريهانا حملها.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وبالطبع، كان آيساب روكي الشخص الوحيد بين الجمهور الذي يعرف ماذا تقول ريهانا لحظة صعودها إلى المسرح لأداء أغنياتها، وكان من اللطيف للغاية رؤية مدى حماسته لالتقاط اللحظة التي أدت فيها شريكته التي ستصبح قريبًا أمًا للمرة الثانية مجموعة متنوعة من أعظم أغانيها.
وكانت مغنية Diamonds كشفت في وقتٍ سابق كيف أن دورها كأم جديدة لطفلها البالغ من العمر تسعة أشهر كان حاسماً في قرارها اختيار الأداء مساء الأحد، حيث قالت: «عندما تصبح أماً، هناك شيء يحدث حيث تشعر وكأنك تستطيع مواجهة العالم، يمكنك فعل أي شيء».
وأضافت وقتها: «أفكر في إحضار شخص ما. لست متأكدة، سنرى»، وهو ما جعل الجمهور يعتقد أنها تتحدث عن أحد الفنانين الذين تعاونت معهم خلال مسيرتها الفنية اللامعة، ليتضح أنها كانت تقصد جنينها.
يُذكر أن الملياردير الأميركي إيلون ماسك، كان أحد الذين استمتعوا بأداء ريهانا على المسرح، إذ شارك مقطع فيديو لها أثناء أدائها الممتع، في أكثر الفعاليات الموسيقية الأميركية المهمة، والتي ينتظرها الملايين من مشاهدي التلفزيون سنويًا.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.