انطلق أسبوع نيويورك للموضة خلال الأيام الماضية، ليكشف عن أحدث صيحات خريف 2023، والتي برزت فيها مجموعة من الأزياء الجديدة، بينما استمرت بعض الصيحات الرائجة الآن، ومن أبرزها البناطيل الكارغو Cargo والإطلالات الجلدية الكاملة.
رصدنا لكِ أحدث صيحات موضة خريف 2023 من أسبوع نيويورك للموضة، لتكوني على معرفة بالإطلالات والمظهر الذي تتألقين به خلال هذا الموسم.

أبرز الصيحات التي لن تتخلي عنها في خريف 2023

 

 

1.البنطال الكارغو
يعد البنطال الكارغو Cargo، القطعة الأكثر انتشاراً في عام 2023، فهو موضة العام، حيث يتميز بتصاميم مختلفة وألوان عديدة، كما أنه يناسب الجميع، لذا استمر البنطال الكارغو ضمن أزياء الخريف القادم، حيث حافظ مصممو الأزياء على تقديمه بأساليب أكثر عصرية.

 

 

2.المعاطف الماكسي
من قطع الأزياء الرائجة خلال موسم الشتاء، ويبدو أنها ستستمر معنا لفترة من الوقت، المعاطف الماكسي الطويلة كان لها حضور طاغي على منصات عروض أسبوع نيويورك للموضة، حيث توافرت بموديلات وألوان متنوعة، وقدمتها دار كوتش بالقماش الجلدي الناعم، مما جعلها أنيقة وتناسب جميع الأوقات.

 

 

3.الجلد
الإطلالات الجلدية هي «نجم شتاء 2023»، ومن المتوقع أنها تحضر بقوة خلال المواسم الباردة المقبلة، فقد تفننت دور الأزياء العالمية في تقديم أنماط مميزة من إطلالات الجلد على منصات عروض أسبوع نيويورك للموضة، فبين الفساتين الأنيقة والبناطيل العصرية والبلايزر الرسمي، وجد الجلد في أغلب قطع الأزياء العصرية.

 

 

4.التايور الجينز
بعد سنوات من الغياب، شارك التايور الجينز ضمن مجموعات أزياء أسبوع نيويورك للموضة، حيث قدمته دار Derek Lam 10 Crosby بأسلوب الدنيم الكامل، وجاءت الإطلالة مكونة من جاكيت متوسط الطول بأزرار ذهبية اللون مع تنورة مستقيمة ميدي بشق أمامي، مما جعل الإطلالة عصرية ومناسبة لجميع الأوقات.

 

 

5.الألوان الزاهية
بعيداً عن التقليدية المتبعة خلال مواسم الشتاء والخريف، بارتداء الملابس ذات الألوان الكاتمة، اتجهت الموضة مؤخراً إلى تغيير هذه القاعدة، واتسمت أزياء الخريف والشتاء بالألوان الزاهية النابضة بالحياة، لذا قدمت العديد من دور الأزياء المشاركة في أسبوع نيويورك للموضة، قطع عملية بألوان مبهجة للغاية، مثل هذه الإطلالة من دار ALEJANDRA ALONSO ROJAS التي تجمع بين درجات اللون الأخضر والأزرق السماوي معاً.