بدأ الفنان المصري محمد فؤاد خطوات عودته للساحة الفنية مجدداً بعد غياب قارب عشر سنوات، من خلال أغنية «علّو السما» ضمن أحداث فيلم «المطاريد» الذي يعرض في دور السينما حالياً.
والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان أحمد طارق يحيى، وتتمحور فكرة الأغنية حول لعبة كرة القدم «الثيمة» الرئيسية للفيلم السينمائي، حيث تدور أحداث الفيلم بالأساس في إطار كوميدي، حول الشاب صلاح الذي يجسد دوره الفنان أحمد حاتم، الذي يعود من أميركا بعد وفاة والده لاستلام ميراثه، ويسعى لبيع الأملاك التي تتضمن نادي كرة قدم، فيمر بالعديد من المواقف غير المتوقعة. ويشارك حاتم بطولة الفيلم، مجموعة من الفنانين، أبرزهم: إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب ومحمد مولى، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين وإخراج ياسر سامي.

 

 

في سياق فني آخر، قال فؤاد في تصريحات صحافية، إنه قرر العودة مجدداً للساحة الفنية وتقديم الأغنيات، بعد أن ابتعد لسنوات طويلة لأسباب شخصية، وأنه يحضر لعودة قوية من خلال تقديم أغنيات تشبه الأعمال التي يعرفها جمهوره وحققت نجاحات كثيرة معهم. وأضاف: «لدي تقريباً 70 أغنية أعمل على تجهيزها، وستطرح بشكل متتالي خلال الشهور المقبلة».

 

 

على صعيد آخر، تعرض محمد فؤاد لعملية نصب بعد أن حرر محضراً بقسم الشرطة في مدينة الشروق، اتهم فيه مجموعة من الأشخاص، بسرقته والنصب عليه بمبلغ 12 مليون جنيه، والمماطلة في دفع الفوائد، والإخلال بشروط التعاقد على تكوين شركة عقارية فيما بينهم.
وقال فؤاد إن المشكو في حقهم أوهموه بتكوين شركة عقارية، وحصلوا منه على المبلغ المتفق عليه في شروط التعاقد، وهو 12 مليون جنيه، ولم يلتزموا بالاتفاق.

 

 

وأحيا فؤاد ليلة أمس الثلاثاء حفلاً جماهيرياً في العاصمة اللبنانية بيروت، بمناسبة يوم الحب أعلن فيه عن تبرعه بأجره لصالح منكوبي الزلزال الذي أصاب أجزاء واسعة من المدن السورية والتركية الأسبوع الماضي، وعلى هامش تواجده في بيروت، لبى دعوة الفنان وائل جسار على العشاء بحضور الفنان هاني شاكر.