عند تطبيقه بشكل صحيح، يمكن أن يمنحكِ البلاشر أو أحمر الخدود الكريمي لمسة نهائية طبيعية ورطبة على البشرة، إذ يسهل مزجه كما أنه يناسب جميع أنواع البشرة.
يتميز هذا النوع من البلاشر بالأصباغ المعززة للتوهج عديمة الوزن، التي تذوب بسلاسة في الجلد وتخلق تدفقاً طبيعياً في كل مرة. إذا كنتِ تبحثين عن أفضل بلاشر كريمي الموجود حالياً في الأسواق، نحن هنا لمساعدتكِ على اختيار الأنسب لكِ من خلال القائمة التي أعددناها.

أجمل بلاشر كريمي لمظهر طبيعي

 

 

Chanel No. 1 De Chanel Lip and Cheek Balm
يعتبر البلاشر أو أحمر الخدود الكريمي من Chanel الأفضل على الإطلاق، حيث يمنحكِ الشعور الحقيقي للملمس الناعم الغني باللون على البشرة. كل ما تحتاجين فعله هو تمريرة واحدة على كل خد بالنغمة المفضلة لكِ، واستمتعي بالمظهر الأنيق والطبيعي لبشرتكِ.
سواء كان لديكِ بشرة جافة أو دهنية أو ناضجة، فإن التركيبة الجذابة ستجلب الحياة إلى خديكِ، حيث إنه بلسم متعدد الأغراض، لذا امضي قدماً وضعيه على شفتيكِ أيضاً من دون تردد.

 

 

Charlotte Tilbury Pillow Talk Lip & Cheek Glow in Colour of Dreams
أصبحت علامة شارلوت تيلبوري من أشهر الماركات على منصة التواصل الاجتماعي وبالتحديد تيك توك، فجميع المنتجات رائجة هناك، لكن النجم بينها هو هذا الكريم المتوهج للخدود. يكفي وضع القليل من Pillow Talk Lip & Cheek Glow على خديكِ وشفتيكِ أيضاً للحصول على مظهر رائع وطبيعي على مدار اليوم.

 

 

Fenty Beauty Cheeks Out Freestyle Cream Blush in Petal Poppin
يعتبر أحمر الخدود الكريمي هذا من Fenty، واحد من الأفضل في هذا المجال، إنه كريمي للغاية مما يسهل تطبيقه على الجلد ومنح الخدين لوناً وتوهجاً ساحرين.

 

Laura Mercier Creme Cheek Colour
لن يمنحكِ أحمر الخدود الكريمي من Laura Mercier، لوناً غنياً وواضحاً وتوهجاً يشبه الطبيعي بنسبة كبيرة فحسب، وإنما أيضاً لمسة نهائية طبيعية للغاية، لأنه يحتوي على مرطب قوي للبشرة، مما يجعل ملمسه مشابهاً لجلدكِ تماماً. ننصحك باختيار اللون المفضل لكِ، ولا تقلقي من المظهر النهائي للمنتج على بشرتكِ.

 

NARS The Multiple
يتميز أحمر الخدود الكريمي متعددة الأغراض من NARS بعشرة ظلال غنية بالألوان. تركيبته الغنية بالفيتامينات والمعادن وخصائص مضادة للشيخوخة، تجعل بشرتكِ تبدو خالية من العيوب، كما أنه دسم بشكل لا يصدق ويمزج دون عناء لخلق هالات متلألئة وإضاءات ديناميكية على جميع ألوان البشرة.

 

 

Rare Beauty Stay Vulnerable Melting Cream Blush
من المستحيل تجربة أحمر الخدود الكريمي من Rare Beauty والتخلي عنه بعد ذلك. إذا كنتِ تحبين المظهر شبيه الساتان والنضر على وجهكِ، فهذا المنتج هو الأنسب لكِ، كما أنه مقاوم للماء ويحتوي على أصباغ ومزيج غير دهني من الزيوت عديمة الوزن، ما يمنحكِ مظهراً طبيعياً لا يمكن إفساده.

 

 

Anastasia Beverly Hills Stick Cream Blush
ينزلق بلاشر الخدود من Anastasia Beverly Hills على البشرة بسهولة، مما يخلق لوناً طويل الأمد، مع تأثير تركيز ناعم، يمنح بشرتك إطلالة منعشة ومتوهجة. تركيبته هذه القابلة للبناء والمزج تسهل عليك الحصول على إطلالة أكثر كثافة وحيوية بالنغمة المفضلة لكِ، حيث تقدم العلامة 7 درجات مختلفة من البلاشر الكريمي ليتناسب مع جميع ألوان البشرة.