يؤدي الفنان المصري حسن الرداد، دور سائق في مسلسل «محارب» الذي يخوض به غمار المنافسة الدرامية الرمضانية التي ستبدأ في الأسبوع الأخير من شهر مارس المقبل.
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والأكشن، ويقدم فيه الرداد دور شخصية سائق «ميكروباص» يدعى «عزيز محارب» من الصعيد، يتعرض لحادث سير مما يؤدي إلى فقدانه للذاكرة، الأمر الذي يقلب حياته ويرتبط مع شخصيات شريرة تتجه للقيام بعمليات سطو.

 

 

المسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته إلى جانب الرداد، مجموعة من الفنانين، أبرزهم: أيتن عامر، كريم عفيفي، وفاء عامر، ماجد المصري، سلوى عثمان، نور محمود.
على صعيد السينما، ينتظر الرداد الانتهاء من كتابة سيناريو فيلمه الجديد «غرام السيد غراب»، المقرر عرضه ضمن أفلام موسم الصيف، وتعاقد شركة الإنتاج مع نجوم الفيلم، للبدء بتصويره بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، حيث يتوقع أن يستمر الرداد ونجوم مسلسل «محارب» بتصوير مشاهد العمل حتى منتصف رمضان.
وعاش الرداد خلال العام الماضي، نجاحات على صعيد الدراما والسينما والمسرح، فقدم في دراما رمضان الماضي، مسلسل «بابلو» من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتعاون خلاله مع العديد من الفنانين، منهم: أروى جودة، نجلاء بدر، مصطفى فهمي، سوسن بدر، صلاح عبد الله، إنجي كيوان، عمر الشناوي، غفران محمد، رشوان توفيق، محمود حجازي، سلوى عثمان، مصطفى عباس، محمد عزمي.

 

 

وحقق سينمائياً نجاحاً كبيراً في فيلم «تحت تهديد السلاح»، الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي حول رجل أعمال يُدعى خالد، متزوج لكنه تعيس في زواجه، فيقرر الطلاق والعودة إلى حبيبته السابقة، لكنه يصاب بطلق ناري أثناء زفافه، يتسبب في دخوله في غيبوبة لمدة 4 سنوات.
وشارك إلى جانب الرداد في الفيلم نخبة من الفنانين، أبرزهم: مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جوري بكر، وأحمد بدير، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.
وعلى صعيد المسرح، حقق الرداد نجاحاً لافتاً من خلال تقديمه مسرحية «كازانوفا»، التي شاركه بطولتها الفنان عمرو يوسف، والعمل من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، ومن إنتاج حمدي بدر، وعرضت ضمن فعاليات «موسم الرياض».

إقرأ أيضاً: مسلسل وثائقي يظهر تأثير شابات سعوديات على المشهد الموسيقي