هل يمكن أن أتزوج من فنان مشهور؟ هذه الجملة تتردد كثيراً على لسان الفتيات العربيات بشكل ساخر، أثناء الحديث عن البحث عن شريك حياة، لكن هذا السؤال ليس مجرد مزحة للبعض٬ فهناك من تجرأن وتمكن من تحقيق حلمهن بالزواج من نجم شهير.

قصص حب النجوم مليئة بالعديد من الأسرار والخبايا، مثل زواج الكثير من المشاهير من معجبيهم سواء بمحض الصدفة أو بترتيب مسبق من سعيدة الحظ، والآن نستعرض لكِ قصص المشاهير الذين وقعوا في غرام المعجبة الحسناء.

أشهر النجوم الذين تزوجوا بمعجبيهم:

 

 

1.باسل خياط وناهد زيدان
من قصص الحب المُنتشرة حالياً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور ناهد زيدان زوجة النجم باسل خياط في العديد من البرامج التلفزيونية واللقاءات الصحفية كاشفة قصة حب الثنائي وطريقة زواجهما الخارجة عن المألوف، حيث أكدت أنها كانت مجرد معجبة تراه على شاشة التلفزيون، لكنها أصرت على الزواج منه، وبالفعل تمكنت من الوصول للفنان المشهور وأعجب بها من النظرة الأولى وتكللت القصة بالزواج المستمر منذ أكثر من 10 سنوات.

 

 

2.تامر حسني وبسمة بوسيل
صرحت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل من قبل، أنها كانت من إحدى معجبات النجم المشهور تامر حسني، وكان اللقاء الأول بينهما في إحدى الحفلات الغنائية للفنان المصري، ونشأت علاقة حب بينهما وسريعاً ما تحولت إلى زواج وإنجاب 3 أبناء.

 

 

3.رامي عياش وداليدا
التقى الفنان رامي عياش وزوجته داليدا في منزل أحد الأصدقاء المشتركين وهو الملحن سليم عساف، الذي أبلغ النجم اللبناني بأن هناك معجبة تريد مصافحته، وافترض عياش أنها كأي معجبة أخرى، لكن بمجرد رؤيتها أعجب بها بشدة وقرر الزواج منها على الفور.

 

4.محمد حماقي ونهلة
علاقة النجم محمد حماقي وزوجته نهلة من أقوى العلاقات الزوجية في الوسط الفني، والتي بدأت بصدفة في عرض أزياء كانت تشارك فيه، وعندما رآها حماقي انجذب إليها وعبر عن إعجابه بها، لتنشأ قصة حب استثنائية تكللت بالزواج في عام 2011، ثم انفصلا بعد عام واحد فقط، إلا أنهما عادا مرة أخرى بعد عامين من الانفصال.

 

 

5.راغب علامة وجيهان
من أغرب علاقات الحب والزواج في الوسط الفني، هي علاقة الفنان راغب علامة وزوجته جيهان العلي الذي أعجب بها في إحدى حفلاته وتزوجها بعد 20 يوما فقط، وأثمرت عن أبنائهما «خالد ولؤي».