يفترض بشهر العسل أن يكون أكثر فترة لا تنسى في حياة أي ثنائي على الإطلاق، فهو يعد فرصة ذهبية للاسترخاء بعد الانتهاء من ضغوط التحضيرات لحفل الزفاف، وصنع ذكريات جميلة ودائمة مع شريك الحياة.
هناك العديد من الوجهات السياحية الفاخرة التي تساعد على صنع ذكريات رائعة، تعرفي إلى بعض منها واستعدي لرحلتكِ التي لا تُنسى.


أفضل وجهات شهر العسل الفاخرة في العالم

 

 

1. كوستاريكا
من أجمل الدول التي يمكنكِ قضاء شهر عسل مميز فيها، فهي مليئة بالحياة البرية الوفيرة والينابيع الساخنة الطبيعية المذهلة، وتضم كوستاريكا على مزايا ومعالم وخصائص متنوعة تسهم في صنع السعادة والعلاقات العاطفية. يمكنك تجربة العشاء الرومانسي على الشاطئ وركوب قوارب الكاياك عند الغسق لمراقبة العوالق المضيئة.

 

 

2. فرنسا
يمكن أن تكون باريس المدينة الأكثر رومانسية في العالم، من مرتفعات مونمارتر إلى جسر بونت نوف الذي يعود للقرون الوسطى ومنطقة الضفة اليسرى النابضة بالحياة، فإنه ينضح بالسحر.
تفسح فرنسا المجال بشكل جيد للحياة الرومانسية واللحظات الفريدة بين الشريكين، خاصة مع تحسن الطقس في فصل الربيع وبروز أشعة الشمس في كل مكان.

 

 

3. اليونان
عندما تفكرين في هذا البلد، قد تتبادر إلى ذهنك جزر يونانية جميلة مثل سانتوريني. كثيراً ما تظهر هذه الوجهة اليونانية على وسائل التواصل الاجتماعي، وتشتهر بمبانيها البيضاء وأزقتها الخلابة.
من السهل الجمع بين شهر العسل في سانتوريني ورحلة إلى كريت أو سيفنوس، وهي جوهرة يونانية مخفية، في هذه الجزيرة الأقل شهرة، يمكنك رؤية الميناء الخلاب في كاماريس والقلعة التي تعود للقرون الوسطى في كاسترو، وإذا كان لديك وقت، زوري منطقة ميلوس، وهي جزيرة سيكلاديز أخرى ذات سحر طبيعي.

 

 

4. إيطاليا
من الوجهات السياحية الفاخرة لشهر عسل مميز في فصل الربيع، سواء كنتِ تفضلين استراحة في مدينة روما أو رحلة برية على ساحل أمالفي، فهناك كل شيء يناسب الجميع.
تعتبر البندقية واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في العالم، ويمكن أن تنشغل الجزيرة في موسم الذروة لذلك تستحق الزيارة في الربيع إن أمكن.

 

 

5. اليابان
في حين أن كيوتو وطوكيو وجهتان رائعتان لقضاء شهر العسل، إلا أن هناك بعض البدائل الرائعة الأقل شهرة في اليابان.
تشتهر اليابان أيضاً بقطاراتها فائقة السرعة، ويمكنك تجربتها في رحلة من طوكيو إلى كانازاوا، وتحتوي مدينة اليونسكو الإبداعية للحرف والفنون الشعبية على بعض المعابد والحدائق الجميلة، فضلاً عن تناول الشاي في مقهى تقليدي، ويعرف باسم تشايا.