كانت مفاجأةً كبيرة عندما ظهرت النجمة العالمية ريهانا رفقة طفلها البالغ من العمر 9 أشهر عبر غلاف إحدى المجلات العالمية، خاصةً وأنها المرة الأولى التي تكشف فيها عن ملامحه منذ ولدته.

وشاركت ريهانا مجموعة من الصور التي التقطتها لصالح المجلة عبر حسابها في إنستغرام، وكتبت في إحدى تعليقاتها على تلك الصور عبارة: «ابني بخيرٍ جداً..ما مدى جنون طفلي في هذه الصور ولم يكن لدى والدته أدنى فكرة».

ومن الواضح أن عبارة «طفلي بـ خير»، استفزت بعض متابعيها عبر إنستغرام، مما جعلهم ينتقدون هذا الوصف الذي قالته، ويعلقون على الأمر.

وكتب أحد المعلقين على الصورة: «من يدعو الطفل بـ خير؟»، لتجيبه ريهانا البالغة من العمر 34 عاماً، على الفور بأن «والدته» هي من تقول ذلك.

ولم تكتفِ ريهانا بالرد على هذا التعليق فقط، بل ردت على حسابٍ آخر كتب في تعليقه: «إنه لطيف ومحبوب لأنه ليس رجلاً بالغاً»، لترد الأم الجديدة بالقول: «أنت فقط أبعد كفوفك الصغيرة عنه ونحن بخير!».

وكانت الفائزة بجائزة غرامي، قد شاركت لقطة لطيفة أخرى لطفلها من شريكها مغني الراب آيساب روكي، الذي لم يكشفوا عن اسمه بعد، واصفةً إياه بأنه «مثالي».

هذا وأصبحت ريهانا أماً للمرة الأولى في مايو 2022، ولكنها كشفت قبل نحو أسبوعٍ من الآن، خلال أدائها بين الشوطين في مباراة «السوبر بول» أنها حاملٌ للمرة الثانية وتنتظر طفلاً آخر.

وخطفت ردة فعل آيساب روكي الذي كان حاضراً للعرض الأنظار وقتها، إذ بدا متحمساً جدًا أثناء إعلان شريكته خبر الحمل، وانتشرت مقاطع عديدة لفرحة الأب المبهجة، مشيرين إلى أنه فخورٌ بأم أولاده وأنهم يحبون مثل هذا النوع من العلاقات الجيدة.

وعن جنس مولودها الثاني، لم تفصح النجمة ماذا سيكون، مكتفيةً بالإشارة إلى أنها سعيدةٌ بما سيأتيها مهما كان جنسه لأنه هبةٌ من الله.

إقرأ أيضاً:  وفاة نجمة الستينات الهوليوودية راكيل وِلش عن 82 عاماً
 

وبالنسبة إلى عدد الأطفال الذين ترغب هي ومغني الراب إنجابهم، كانت قطب المكياج قد أجابت في مقابلة عام 2020 أنها تعتزم إنجاب ثلاثة أو أربعة أطفال.