تستعد الفنانة الشابة لينا صوفيا للمشاركة في بطولة مسلسل كامل العدد مع النجوم دينا الشربيني وإسعاد يونس وشريف سلامة، ويشارك في بطولته أيضاً كل من آية سماحة، وأحمد جمال سعيد، ومن إخراج خالد الحلفاوي وتأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش.
ومن المتوقع أن يقدم المسلسل المكون من 15 حلقة، في إطار اجتماعي كوميدي خلال موسم الدراما الرمضاني 2023.

 

 


وليست هذه هي المرة الأولى التي تجتمع فيها لينا مع دينا الشربيني، إذ سبق لهما العمل معاً في فيلم «هيبتنا - المحاضرة الأخيرة» الذي أنتج عام 2016، وشارك به عدد كبير من أبرز النجوم على مستوى الوطن العربي ومنهم كندة علوش، ماجد الكدواني وشيرين رضا، ونيلي كريم وياسمين رئيس. 

 

 

ووقع الاختيار على لينا صوفيا للمشاركة في هذا العمل بعد أن تميزت بشكل كبير خلال ظهورها في مسلسل «النزوة» مع خالد النبوي، وقدمت فيه دور «ليلى» الفتاة المراهقة التي لا تدرك عواقب تصرفاتها وتتسبب بتوريط عائلتها في عدد من المشاكل، ويصل الأمر بها للحمل خارج إطار الزواج، وهي الشخصية التي أحدثت جدلاً كبيراً بذلك الوقت إبان عرض المسلسل.

 

 

وسبق للشابة المصرية المغربية الفرنسية، أن ظهرت كذلك بمسلسل قواعد الطلاق الـ 45 وأدت دوراً مميزاً لفت الأنظار إليها بشكل كبير، وقد سبقته بمشاركة في مسلسلي هذا المساء، وبالحجم العائلي مع النجمين القديرين يحيى الفخراني وميرفت أمين.
وتمتلك لينا تجربة غنية كذلك خارج مصر، وسبق لها أن قدمت فيلماً باللغة الفرنسية «Story»، وهو الذي حاز على الكثير من الجوائز وشارك في عدد من المهرجانات العالمية، ودارت أحداثه حول واحدة من المشاهير يهددها أحد معجبيها الغامضين بأن حياتها ستنتهي بعد ثلاثة شهور.