تألقت النجمة المصرية دينا الشربيني في آخر ظهورٍ لها عبر حسابها في إنستغرام، بفستانٍ رائع منفوش باللون الأصفر، تميز بكسراتٍ متعددة على طوله، وقصة «الأوف شولدر» من الأعلى، إلى جانب التصميم الغريب للياقة التي لفّت الكتفين.
وشاركت النجمة المصرية صورتها بالفستان والتي تعود إلى جلسة تصوير خاصة بإحدى المقابلات خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرةً إلى أنه من تصميم المصممة الشابة سارة مراد، وأن المجوهرات تعود إلى دار غلامور الفاخرة.

 

 

وفي حين أن هذا الفستان الدراماتيكي بدا مذهلاً على دينا الشربيني، إلا أنها لم تكن الأولى الذي ارتدته، إذ سبقتها النجمة الهندية سونام كابور على ارتدائه في ديسمبر الماضي، وذلك أثناء حضورها إحدى سهرات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي أقيم في العاصمة السعودية، الرياض.

 

 

ولم تكن هذه الإطلالة الوحيدة التي تكررها الشربيني بعد نجمةٍ أخرى خلال أقل من أسبوع، إذ سبق ونشرت صوراً لها بفستانٍ قصير باللون الأخضر البرّاق، تميز بتصميمه الذي جاء كالفراشة وقماشه القريب من الميتاليك، من توقيع العلامة التجارية JEAN-LOUIS SABA. أما النجمة التي سبقتها في ارتدائه فكانت المغنية اللبنانية مايا دياب، إذ أطلت به أثناء تواجدها في العاصمة الفرنسية، باريس في سبتمبر الماضي.

 

 

وعلى صعيدٍ آخر، تنافس النجمة المصرية بمسلسل «كامل العدد» خلال السباق الرمضاني المقبل 2023، ويشاركها بطولته النجم شريف سلامة والنجمة الكبيرة إسعاد يونس، وهو من إخراج خالد الحلفاوي وتأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش.

 

 

ومن المفترض أن يتكون المسلسل من 15 حلقة وهو الأمر الذي علقت عليه دينا خلال لقاءٍ صحفيٍ لها، بالقول: «مسلسل»كامل العدد«لايت كوميدي ومبسوطة لأني أول مرة أشتغل مع شريف سلامة، وأول مرة أقدم مسلسل في رمضان من 15 حلقة ومش عاوزة أعمل 30 تاني»، مشيرةً إلى أن مسلسلات الـ 30 حلقة جميلة إلا أنه يدخل فيها أحياناً «المط والتطويل»، ولذا فإن فكرة الـ 15 أفضل وتعطي فرصة أن يقوم ممثل آخر بتقديم 15 حلقة أخرى مما يعني التنوع.

 

 

وفي سياق الأعمال الفنية، كشفت دينا أنها تحضر لبرنامج فوازير، إلا أنها لم تؤكد إن كان سيُعرض في شهر رمضان 2023 أم لا، مبينةً أنها صورت بالفعل جزءاً منه مع المخرج مجدي الهواري.