يتصدر العديد من شركاء العمر من النجوم، قوائم الأناقة والموضة، حيث يحافظوا على ظهورهم معاً بإطلالات متناسقة ومتناسبة، بجانب اتباع أحدث خطوط الموضة والأزياء العالمية.
 في جولة سريعة على حسابات المشاهير عبر السوشيال ميديا، رصدنا لكِ أشهر الثنائيات في الحب والأناقة معاً، تعرفي إليهم. 

مشاهير يحافظون على الأناقة والموضة

 

 

تامر حسني وبسمة بوسيل
من أشهر الثنائيات في الوطن العربي، كثيراً ما تشارك بسمة بوسيل، أفضل اللحظات مع أسرتها، حيث تنشر صورا لها مع زوجها تامر حسني يظهران فيها بإطلالة مميزة وأنيقة لناحية تنسيق الأزياء والألوان وكذلك مع أطفالهم الثلاثة.

 

 

راغب وجيهان علامة
السوبر ستار راغب علامة وزوجته مصممة المجوهرات جيهان، من أجمل ثنائيات الوسط الفني اللذان يشاركان صورهما وإطلالاتهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحصد صورهما الخاصة مع أبنائهما «خالد ولؤي» ملايين الإعجابات من أصدقائهم ومتابعيهم.

 

 

وسام بريدي وريم سعيدي
الإعلامي وسام بريدي وزوجته عارضة الأزياء والمؤثرة ريم السعيدي، ثنائي مميز للغاية على موقع إنستغرام، فهما دائما يشاركان أحدث إطلالتهما ولحظات الحب والرومانسية بينهما عبر المنصة، ويعتبران مثالاً للعلاقة الزوجية الناجحة، كما أنهما يحرصان على تنسيق أزيائهما معاً في المناسبات العامة والخاصة أيضاً، للظهور بإطلالة لطيفة ورومانسية.

 

 

رحمة رياض وألكسندر علوم
من الثنائيات المستجدة على الساحة الفنية، لكنهما دائماً متألقين بأجمل الأزياء والإطلالات العصرية، إذ تحرص النجمة العراقية رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم على تنسيق أزياء عصرية وحديثة، فهما من محبي الأناقة والموضة ومتابعان لأحدث خطوط الأزياء العالمية، لذا دائماً ما يلفت حضورهما في المناسبات المميزة والاحتفالات الفنية العربية من خلال إطلالتهما المتناسقة معاً.

 

 

باسل خياط وناهد زيدان
أصبحت علاقة الفنان السوري باسل خياط وزوجته ناهد زيدان من أشهر العلاقات الزوجية على منصات التواصل الاجتماعي، وهي حلم لكل فتاة بأن تصبح في علاقة رومانسية وهادئة مثل تلك العلاقة، خاصة بعد حديث زوجته عن اللحظات الرومانسية بينهما وطريقة تعارفهما المميزة للغاية، ويعد ظهورهما الأنيق دائماً محط أنظار المتابعين والمعجبين.