في الحياة هناك أشخاصٌ لا يستطيعون التعامل مع كل الظروف وكسب الأمور لصالحهم بسبب عدم قدرتهم على التعامل مع عواطفهم، وهناك من يمكنهم السباحة في الأعماق بسبب ذكائهم العاطفي، إذ إنهم يتمتعون بقدرةٍ رائعة على ضبط مشاعرهم حتى لا يتحولوا إلى ضعيفين ومثيرين للشفقة، كما يمكنهم اتخاذ قراراتٍ منطقية وعملية، بغض النظر عن أي شيء.
وكما أن علم الفلك يمكنه تحديد الكثير من الأمور المتعلقة بالشخصية، فإنه بإمكانه تحديد هذا الأمر أيضاً، حيث إن مخطط ميلادكِ يلعب دوراً رئيسياً في اكتسابكِ لهذه الصفة، لذا تابعي القراءة للتعرف إلى الأبراج الخمسة التي يمتلك أصحابها هذه الصفة.

 

 

الثور (20 أبريل - 21 مايو)
مواليد هذا البرج يُعرفون بأنهم نشيطون جداً، وأنهم يركزون بشكلٍ كبير على سلامتهم الجسدية والعقلية ويهتمون بكفاءاتهم، وهذا ما يساعدهم على جعلهم أذكياء عاطفياً، إذ يمكنهم إظهار أي شيء يريدونه. وعلاوةً على ذلك، يمكن الاعتماد عليهم لاتخاذ القرار الأكثر عملية حتى في أصعب المواقف، وبسبب تفاؤلهم، يمتلئ الأشخاص المولودون في برج الثور بمشاعر مرحة طوال الوقت.


برج الأسد (22 يوليو - 23 أغسطس)
يتميز مواليد هذا البرج بمهاراتهم القيادية وعقولهم الصلبة، فهم شرسون جداً فيما يتعلق بأهدافهم لدرجة أنهم فقدوا عواطفهم في أغلب الأمور من أجل تحقيق طموحاتهم.
ووفقاً لعلم الفلك فإن من ينتمون لهذا البرج يركزون بشكلٍ كبير على أنفسهم ويدركون قيمة نفسهم، إضافةً إلى أنهم أقوياء عقلياً ولا يمكن تحطيمهم بأشياء عاطفية.

 

 

برج العذراء (23 أغسطس - 23 سبتمبر)
من ينتمون إلى هذا البرج عمليون ومتواضعون ومتعاطفون، ورغم ذلك فإنهم لا يؤمنون بإظهار مشاعرهم للآخرين، فهم أصحاب توجه وظيفي ودائماً ما يجعلون العقلانية تتغلب على المشاعر، وبسبب ذلك فإنهم يتمتعون بقوةٍ كبيرة. ويمكنهم أيضاً إدارة عواطفهم بسهولة والتعامل مع أي ظرف من الظروف.

القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)
يُعرف من ينتمون إلى هذا البرج بروحهم الحرة، إذ يحبون السير مع التيار ووضع الأشياء العاطفية في آخر القائمة، أي إنهم مدركون جيدًا لمشاعرهم ويمكنهم بسهولة إدارة ردود أفعالهم على الأخبار أو الأحداث التي تحطم القلوب بطريقة ناضجة وعملية للغاية، أي لا يمكن لمشاعرهم وأفكارهم ولا يمكن لعواطفهم أن تطفو على السطح إلا عندما يريدون ذلك.

 

 

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

يعرف الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا البرج بأنهم عنيدون جداً ويعرفون كيف يتحكمون في عواطفهم في المواقف الصعبة، أي أنهم لا  يفقدوا أعصابهم أبداً، إنهم واثقون جداً من قدراتهم، لذا فإن إدراكهم لقدراتهم وامتلاكهم لأدمغةٍ بارعة يضيف إلى صحتهم العاطفية المتوازنة ويساعدهم في الإبحار في المواقف الصعبة بسهولة.