فسر الفنان الكوميدي المصري سامح حسين، سبب رفضه المشاركة في مسلسل «فلانتينو» إلى جانب الفنان عادل إمام الذي قدمه في دراما رمضان 2020.
وكان سامح قد حقق شهرة ونجومية عند الجمهور العربي بعد مشاركته بدور «رمزي»، إلى جانب النجم أشرف عبد الباقي في أجزاء المسلسل الكوميدي الشهير «راجل وست ستات».

 

 

وقال سامح في حواره مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج «واحد من الناس»، أنه لم يندم على قرار عدم المشاركة، مضيفاً في الوقت ذاته أنه يتفهم زعل عادل إمام منه.
وأوضح سامح أن رفضه تقديم الدور الذي قدمه بدلاً عنه نجم «مسرح مصر» الفنان حمدي الميرغني، يعود إلى شعوره بأن الدور هامشي وليس محورياً ولن يضيف له أي تقدم فني.
وقال: «الأستاذ عادل إمام زعيم المهنة، وأي حد نفسه يشتغل معاه، ولما اشتغل معاه الفكرة مش مساحة أدوار، أنا مش بفكر في الموضوع ده، لكن لما أروح اشتغل معاه أبقى حاسس أني مؤثر وأبقى مبسوط أني بشتغل معاه».

 

 

وتدور أحداث مسلسل «فلانتينو» من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، حول نور عبد الحميد الشهير بـ(فلانتينو) وزوجته عفاف، اللذين يملكان سلسلة مدارس يطلق عليها اسم (مدارس فلانتينو)، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل في مفارقات كوميدية.
وكان مقرراً أن يؤدي سامح شخصية «عاصم صادق» المرافق الشخصي لـ«فلانتينو» وابن شقيقته.

 

 

على صعيد آخر، كشف سامح عن معاناته قبل الشهرة، بسبب ضيق حالة أسرته المادية، وقال: «عشنا فترة صعبة جداً، كانت والدتي ونحن صغار تذهب لأقاربنا، وتقول إننا نربي دجاج لكي تحصل على بقايا الطعام، لكن في الحقيقة كنا نحن الصغار من نأكل بقايا الأكل، ولذلك أنا بدأت أعمل من طفولتي». وبين سامح أنه يعاني من آلام في فقرات الظهر السفلية منذ أيام دراسته الجامعية، كونه كان يعمل في رفع الطوب والرمل في ورش بناء العمارات.