من المتوقع أن نُفرِِط في التفكير، عند دخولنا في علاقةٍ جديدة وذلك لأسباب عديدة مثل خوفنا من الرفض أو تخييب آمال الشريك، ولكن في حين أن بعض أفكارنا ومخاوفنا ربما تكون واقعية، إلا أن بعضها غالباً ما تكون غير معقولة ولا أساس لها من الصحة، خاصةً إذا كنا مررنا بتجربةٍ عاطفيةٍ سابقة ولم ننجح بها وأصبحنا نُسقط ما حصل بها على العلاقة الجديدة.
ويمكن أن يتسبب عدم الارتياح الناتج عن الإفراط في التفكير في الشعور بضيق عاطفي شديد، وقد يعاني البعض من انعدام الأمن في العلاقة، مما يجعل اتحادهم مع الشريك أكثر صعوبة، وعليه فإن عليكِ أن تتذكري أن الإفراط في التفكير يميل إلى توتر علاقتكِ، مما يؤثر على مستوى رضاكِ ككل.
وكما هو الحال مع كافة السمات الشخصية الأخرى، فإن علم الفلك بإمكانه تحديد أولئك الأشخاص الذين يميلون إلى الإفراط في التفكير كثيراً عندما يكونون في علاقة وفقاً لبرجهم، لذا تابعي القراءة لتعرفي من هي الأبراج الأربعة التي تمتلك هذه الصفة.

 

 

برج السرطان
تحتل العلاقات الرومانسية مكاناً مهماً جداً في حياة السرطان، ولا يرغب في فقدان مساره، لذا فإن مواليد هذا البرج يبالغون في محاولاتهم لحماية علاقاتهم من العالم الخارجي، ويفشلون في الإدراك عندما يباشرون في أخذ الأمور بشكلٍ شخصي والإفراط في تحليل كل عنصر من عناصر علاقاتهم. إنهم ينفقون الكثير من انتباههم، وإذا كان هناك أي نوع من سوء الفهم، فإنهم ينزعجون ويبدأون في التفكير الزائد.

 

 

برج العذراء
يُعرف مواليد العذراء بكونهم دقيقين وموجهين نحو التفاصيل، مما قد يؤدي في بعض الأحيان إلى الإفراط في التفكير في الأشياء.
وفي علاقاتهم، غالباً ما يخمنون كثيراً لأنهم يريدون كل شيء مثالياً ولا تشوبه شائبة، ونتيجةً لذلك، يغرقون في تفكيرهم المفرط، ونتيجة توقعاتهم العالية جدًا بأنفسهم، يصبحون قلقين عند أدنى تغير في سلوك الشريك. ويميلون أيضاً إلى النقد الذاتي، لذلك يجدون أنفسهم في كثير من الأحيان قلقين كثيراً بشأن أصغر التغييرات في علاقتهم.

 

 

برج الجدي
يفرط برج الجدي في التفكير بالأشياء لدرجة أنه يعتقد أن هناك شيئاً خاطئاً ومفقوداً، حتى لو كان كل شيء على ما يرام. وعندما يحاول شريكه إقناعه بأن القيام بالشيء الصحيح هو أفضل مسار للعمل، فإن مواليد هذا البرج يكونون غير قادرين على فصل أنفسهم عن آرائهم وإصدار حكم صارم حول الأمر. ويميل سلوك الجدي هذا إلى إحباط شريكه لدرجة أنه يفشل في مواجهة الواقع.

 

 

برج الحوت
بسبب ميلهم نحو الخيال والحدس، يفكر مواليد الحوت في علاقاتهم الرومانسية، وعندما يتعلق الأمر بصلاتهم وشريكهم، فإنهم معتادون على دفع الأشياء إلى الحد الأقصى، وغالبًا ما ينخرطون في التفكير غير العقلاني الذي يزعج من حولهم، وهذا يدمر علاقتهم ويجعلهم يبنون أكوانهم الداخلية الخاصة، حيث يتجمدون عاطفياً، مما يؤدي بهم إلى الوقوع في حلقة من الإفراط في التفكير.