لا يكتمل الاحتفال بيوم التأسيس السعودي من دون أزياء ترمز للإرث التاريخي الذي يعبر عن فخامة وفخر المملكة، وفي إطار الاحتفال بهذا اليوم، تشارك العديد من النساء السعوديات والعربيات بشكل عام، في الاحتفال بهذا اليوم المميز.
لذلك سوف نشارككِ بمجموعة من أبرز إطلالات مدونات الموضة السعوديات على إنستغرام، المناسبة مع يوم التأسيس، لتستوحي منها إطلالتكِ المميزة للاحتفال وسط أصدقائكِ وعائلتكِ.

إطلالات من وحي المدونات في يوم التأسيس:

 

 

ريري
تحافظ مصممة الأزياء والمدونة السعودية ريري، على المشاركة في جميع الأعياد الوطنية والعربية بأسلوبها الخاص، ومن بين الإطلالات التي تناسب الاحتفال بيوم التأسيس، هي المعطف باللون الذهبي الغامق الذي نسقته مع ثوب «المينخل» وحقيبة كلاتش لامعة، لتخطف الأنظار بهذه الإطلالة الناعمة والمناسبة للاحتفال.

 

 

إيناس الحنطي
من أشهر المدونات السعوديات على منصات التواصل الاجتماعي، المؤثرة إيناس الحنطي التي تشارك بأسلوبها الخاص في الاحتفالات والأعياد الوطنية، وفي يوم التأسيس للعام الماضي، خطفت الأنظار بإطلالة من العباءة الخضراء ونسقت معها الوشاح الأخضر المُزين بشعار المملكة.

 

 

لما العقيل
تشتهر مدونة الموضة والأزياء لما العقيل بأسلوبها الراقي في تنسيق الأزياء، ومن أبرز الإطلالات المناسبة للاحتفال بيوم التأسيس السعودي، هي الإطلالة التي جمعت بين الطابع العربي والأناقة، فقد تألقت بفستان من المخمل الأخضر ونسقت معه إكسسوارات مرصعة بالأحجار الكريمة، مع لمسات من المكياج الشرقي القوي.

 

 

يارا النملة
تتميز يارا النملة بأسلوب عصري وعالمي في تنسيق أزيائها المحتشمة المناسبة لكل امرأة عربية محجبة، ومن وحي إطلالتها يمكنكِ التألق في يوم التأسيس، بهذه العباءة الحريرية باللون الذهبي الناعم، فهي مناسبة للغاية مع هذه المناسبة.

 

 

نجود الرميحي
واحدة من أنسب الإطلالات التي يمكنكِ اقتباسها للظهور في يوم التأسيس، هي إطلالة مدونة الموضة والأزياء نجود الرميحي، حيث أطلت بعباءة باللون الأخضر الناعم والمُزين بالنقوشات السوداء، ويمكنكِ تنسيقه مع حجاب باللون الأسود أو من نفس اللون، لإطلالة أنيقة ومحتشمة.