إذا كان لديكِ شعر دهني، فأنتِ بالتأكيد تعاني في رحلتكِ للعثور على أفضل منتجات تساعدكِ على ترطيب وتعزيز جمال شعركِ، من دون إصابته بالكثير من الزيوت والزهم الإضافي.

يحتاج الشعر الدهني إلى منظف لطيف يزيل التراكم والمنتجات من بين خصلات الشعر، وينظف فروة الرأس جيداً، من دون الإفراط في استخدام الشامبو، لهذا قمنا بتجميع قائمة تحتوي على أفضل أنواع الشامبو المناسب للشعر الدهني، ليساعدكِ في التخلص من الشحوم والمنتجات مع تعزيز جمال ولمعان شعركِ، ألقي نظرة واختاري المنتج الأنسب لكِ.

أفضل أنواع الشامبو للشعر الدهني:

 

 

OUAI Fine Hair Shampoo
تم تطوير شامبو OUAI من أجل الشعر الدهني خصيصاً، حيث يعمل كمقشر ناعم ولطيف على فروة الرأس، مما يساعدكِ في التخلص من جميع المنتجات العالقة على الفروة وبين الخصلات، كما أنه يحتوي على البيوتين وزيت بذور الشيا، مما يعزز من ترطيب ولمعان الشعر.

 

 

Kérastase Specifique Divalent Balancing Shampoo for Oily Hair
يجرد شامبو Kérastase، فروة الرأس من الشحوم بطريقة سحرية مع تقديم الترطيب الكامل للشعر، نظراً لاحتوائه على الأحماض الأمينية التي تزيل كافة العوالق من الشعر، بجانب فيتامين ب 6 الذي يغذي ويرطب الشعر للغاية.

 

 

Dr. Barbara Sturm Balancing Shampoo
يقدم شامبو د.باربرا ستورم، كافة المكونات التي يحتاجها الشعر الصحي والنظيف، حيث يحقق لفروة الرأس الترطيب والتنظيف العميق بفضل مكون حمض الهيالورونيك، بجانب الكاميليا اليابانية والطحالب البنية والخضراء والخزامى التي تزيد من ترطيب وتعزيز لمعان الشعر.

 

 

L'Oréal Paris Elvive Extraordinary Clay Rebalancing Shampoo
يساعدكِ شامبو L'Oréal Paris Elvive Extraordinary Clay على إحياء الجذور الصحية لشعركِ مرة أخرى، من خلال نظام الشامبو والبلسم الخالي من السيليكون، والمطور بتقنية الجذور الدهنية لترطيب عميق وغني حتى للأطراف الجافة، مما يترك شعركِ منتعشاً وصحياً لمدة تصل لـ 48 ساعة.

 

 

Aveeno Apple Cider Vinegar Sulfate-Free Shampoo
يعمل شامبو Aveeno الغني بخل التفاح على تنظيف فروة رأس الشعر الدهني بشكل فعال للغاية، مع إضافة اللمعان والترطيب الذي يحتاج إليه شعركِ، فضلاً عن تقوية الخصلات الرقيقة لأنها يحتوي على الشوفان أيضاً ضمن مكوناته، وهو من عناصر البروتين التي تزيد من قوة الشعر وترطيبه.