وسط حديقة كينينغتون، قدم دانيال لي Daniel Lee مجموعته الأولى في بربري Burberry لخريف وشتاء 2024، بعد تعيينه المدير الإبداعي للدار في أكتوبر الماضي.

 

 

وأعاد لي روح وتراث بربري في هذه المجموعة، من خلال انفجار أقمشة المربعات في قطع الأزياء كافة، بجانب التركيز على الألوان القوية الممزوجة بالأخرى النابضة بالحياة.
ووسط عدد من التصاميم العصرية من المعاطف والقمصان المطاطية وسترات البومبر، قدم دانيال لي أسلوب بربري المتعارف عليه منذ سنوات، حيث اعتمد على نقشة المربعات الشهيرة للعلامة، بجانب معطف الترانش المبتكر من قبل Burberry قبل سنوات طويلة، لكنه اعتمد صيحات أكثر عصرية مثل أسلوب الأوفر سايز الذي برز في أغلب قطع المجموعة.

 

 

بينما حافظ المدير الإبداعي للدار العريقة، على اللمسة البريطانية في الأزياء من خلال التنانير المستوحاة من الترتان فوق البنطلون، وكذلك البلوزات المزينة بالزخارف والورود الإنجليزية.

 

 

ولإضافة المزيد من العصرية على مجموعة Burberry لخريف وشتاء 2024، جاءت الإكسسوارات كلها بأحدث الصيحات مثل الأحذية الرياضية الضخمة التي زينت إطلالات العارضات، في حين أن الأحذية ذات الشكل المربع والأخرى ذات الكعب العالي، بجانب الحقائب كبيرة الحجم التي أصبحت سمة واضحة لموضة 2024.