فرك مكعب من الثلج على بشرتكِ له فوائد هائلة يمكن أن تحقق لكِ حلم البشرة الصحية والنضرة والمُشرقة دائماً.
مكعب الثلج هو الخيار الأمثل لجميع مشاكل بشرتكِ، سواء كنتِ تحاولين التخلص من الدهون الإضافية أو جعل مستحضرات التجميل الخاصة بكِ تدوم طويلاً في يوم صيفي حار، بغض النظر عن حالة بشرتكِ، دعينا نلقي نظرة على كيفية عمله.

 

 

فوائد فرك مكعبات الثلج على الوجه
1. مفتاح البشرة المتوهجة
الجميع يريد بشرة مشرقة ومتوهجة، ويمكن أن يمنحكِ تدليك الثلج على الوجه ذلك تماماً، إنه يحسن الدورة الدموية لبشرتك ويجعلها مشرقة، ويؤدي وضع الثلج على وجهكِ إلى تضييق الأوعية الدموية، مما يقلل في البداية من تدفق الدم إلى بشرتكِ. ولتحقيق التوازن بين ذلك، يبدأ جسمك في تعميم المزيد من الدم على وجهكِ، مما يجعله حيوياً ومشرقاً. لكن عندما تقررين استخدام مكعب الثلج، حاولي ألا تضعيه مباشرة على بشرتك، بل لفيه بقطعة قماش نظيفة، ودلكي به بشرتك، وتأكدي قبل ذلك أن تكون بشرتك خالية من المكياج.  

2. يعزز امتصاص المنتج
هذه خدعة قديمة تضمن امتصاص الجلد لجميع المنتجات التي تطبقها عليه، إذا طبقتي كريم الليل أو أي مصل على بشرتكِ، افركي مكعب ثلج فوقه، هذا يضيق الشعيرات الدموية على وجهكِ ويخلق تأثير سحب على بشرتكِ مما يساعد بدوره على امتصاص المنتجات بشكل أفضل.

 

 

3. تخفيف الهالات السوداء
يمكن أن يساعدكِ وضع الثلج على وجهكِ بانتظام في التعامل مع الهالات السوداء العنيدة، لكن ستحتاجين إلى تكرار هذا الإجراء لبضعة أيام لرؤية النتائج.


4. تهدئة حب الشباب
إذا كنتِ محبطة من حب الشباب المزعج على وجهكِ، فدعي مكعبات الثلج تعمل بسحرها عليه، حيث يساعد على تقليل إنتاج الزيت على بشرتكِ، كما أنه يعمل بشكل جيد في علاج المطبات والتورم الناجم عن حب الشباب.

 

 

5.تضيق مسام الجلد
يحتوي وجهكِ على مسام تطلق الزيوت الطبيعية والعرق، مما يساعد على الحفاظ على نظافته، إذا تراكمت الأوساخ في المسام، فإنها تسبب البثور وحب الشباب، ويساعد فرك مكعب ثلج على وجهكِ بعد غسله على تقليص المسام، وهذا يمنع الأوساخ من المسام وينظف وجهكِ.


6.التقليل من ظهور التجاعيد
على الرغم من أنه لا يمكنكِ عكس عمرك، إلا أنه يمكنكِ التحكم في علامات الشيخوخة. يساعد تمرير مكعبات الثلج على وجهكِ في السيطرة على التجاعيد وعلامات الشيخوخة.