«نيبو بيبي Nepo Baby» واحد من المصطلحات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الحالية، ويعبر عن أبناء المشاهير الذين سلكوا طرقاً مختلفة عن آبائهم، لكنهم حققوا مكاسب وشهرة واسعة بسبب صلة القرابة والعلاقات أيضاً.
وبدلاً من طريق الفن والتمثيل، لجأت بنات النجوم والنجمات إلى مجال عروض الأزياء والموضة، ليثبتن أنفسهن وموهبتهن في المجال الذي سلكنه. نستعرض معكم أبرز بنات المشاهير الحاصلات على لقب «نيبو بيبي Nepo Baby».

بنات المشاهير حققن نجاحاً في عالم الموضة والأزياء

 

 

هايلي بيبر
عارضة الأزياء الشهيرة هايلي بيبر ابنة النجم ستيفن بالدوين ‏وزوجة النجم الشاب جاستين بيبر من أشهر المُلقبين بمصطلح «نيبو بيبي»، حيث أنها نجحت في تحقيق مكاسب وشهرة واسعتين منذ صعودها على مسرح عروض الأزياء لأول مرة، وذلك لارتباط اسمها بالمشاهير منذ نعومة أظافرها.

 

 

سيستين روز
اختارت الشابة سيستين روز ابنة النجم الأميركي سيلفستر ستالون، طريقاً مختلفاً عن والدها، لتقرر أن تتجه إلى مجال عروض الأزياء الذي حققت فيه نجاحاً كبيراً في وقت قصير، ودائماً ما تخطف الأنظار بظهورها في كل احتفالية أو مهرجان تشارك فيه، ولديها الملايين من المتابعين عبر حسابها على إنستغرام.

 

 

لورديس ليون
من الملقبين بـ «نيبو بيبي»، هي الشابة لورديس ليون ابنه النجمة مادونا التي قررت الابتعاد عن مسيرة والدتها تماماً، واختارت مجال صناعة الأزياء، حيث تتعاون دائماً مع أشهر دور الأزياء العالمية وأصبحت وجهاً للعديد من شركات التجميل والأزياء للترويج لمنتجاتهم، ودائماً ما تواجه اتهامات بأن السبب في ذلك اسم والدتها، على الرغم من حرصها على عدم اقتران اسميهما ببعض.

 

 

كايا جربر
تعد الشابة كايا جوردن جربر ابنة النجمة سيندي كروفورد واحدة من أشهر عارضات الأزياء حول العالم، حيث تمتلك جمالاً مميزاً ورشاقة جعلتها تخطف الأنظار منذ أول ظهور لها، لذلك قررت أن تحترف مجال الأزياء والموضة منذ طفولتها، وسرعان ما أصبحت الوجه الإعلاني لأشهر علامات تجارية حول العالم، وحصلت على لقب عارضة أزياء العام في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية عام 2018، كما لديها ملايين من المتابعين عبر حسابها على إنستغرام.

 

 

ديفا كاسل
اختارت ابنة النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي، طريق عروض الأزياء والموضة، وعلى الرغم من أنها أقل جمالاً من والدتها، إلا أنها حازت على شهرة واسعة بسبب اقتران اسمها باسم والدتها، لكنها لم تصل لشهرة النجمة العالمية حتى الآن.