بينما تنتشر الكثير من المزاعم التي تؤكد قيام كلٍ من الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بمقاضاة صُنّاع مسلسل «ساوث بارك»، بسبب حلقته الأخيرة التي استهدفت بوضوح الزوجين الشهيرين، وأنهما يتخذان إجراءات قانونية ضد مسلسل الرسوم المتحركة، إلا أن مصادر مطلعة تؤكد أن تلك المزاعم مجرد شائعات.
وفي التفاصيل، فإن الأمير وزوجته لا ينويان مقاضاة صُنّاع المسلسل الشهر رغم استيائهما الكبير مما ورد فيه من سخريةٍ بحقهما، إذ قال ممثل عن دوق ودوقة ساسكس: «كل هذا هراء، بصراحة، تقارير تافهة لا أساس لها من الصحة».

 

 

وجاء هذا التوضيح بعدما بثت القناة التلفزيونية الأميركية «كوميدي سنترال» حلقةٍ جديدة من المسلسل الكرتوني، تحمل عنوان «جولة الخصوصية العالمية»، تتبع فيها «أمير وأميرة كنديين» ينتقلان إلى بلدة خيالية في كولورادو، رغبةً منهما في تجنب التغطية الإعلامية. وطيلة الحلقة، يرفع الزوجان، اللذان يشبهان بشكلٍ كبير دوق ودوقة ساسكس، لافتاتٍ كتب عليها «نريد خصوصيتنا» و «توقفوا عن النظر إلينا».

 

 

وكانت التقارير قد أكدت أن الزوجين لم يتمكنا من هضم تلك المزحة وعدم الاستياء منها، إذ قيل إن نجمة مسلسل «سوتس» شعرت بالإحباط والإنزعاج من الحلقة ورفضت مشاهدتها.
وأشارت بعض المصادر وقتها إلى أن فريق ميغان وهاري القانوني يراقب الحلقة عن كثب ليرى الخطأ الذي حدث وما يمكن أن يتحول إلى شيء أكثر شراً.

 

 

ورغم أن تلك الحلقة من المسلسل الأميركي الشهير، لا تذكر اسم الزوجين صراحة وتؤكد أن جميع الشخصيات خيالية، حتى لو كانت تستند إلى أشخاص حقيقيين، إلا أن من شاهدوها يؤكدون أن الشخصيات متطابقة مع الزوجين الملكيين، الموصوفين بأنهما من العائلة الملكية الكندية الذين انتقلا إلى مدينة خيالية للخصوصية تعرف باسم «الأمير وزوجته».
وبعد الانتقال تقول الزوجة، في إشارة على ما يبدو إلى ماركل، التي وصفت نفسها بأنها «فتاة في نادي نسائي وممثلة ومؤثرة وضحية»، «نعم، أنا تمامًا أنا».

 

 

يُذكر أن السخرية من الأمر وصلت إلى حدٍ جعلت البعض يشير إلى أن الأمير ويليام ربما يشاهد التعليقات بابتسامةٍ على وجهه، إذ حتى وأنه إن لم يكن يشاهد «ساوث بارك»، إلا أنه يرى كل ما تم تداوله من منشوراتٍ على وسائل التواصل الاجتماعي.