طمأن الملحن المصري المعروف حلمي بكر الجمهور على صحته، في ظهوره الإعلامي الأول منذ إصابته بأزمة صحية ألزمته البقاء في المستشفى لأكثر من شهر، وقال بكر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ضمن برنامج «ما يحدث في مصر»، إنه تعافى من الأزمة القلبية التي تعرض لها، وأنه بقي تحت الملاحظة الطبية للاطمئنان على وضعه الصحي، خاصة بعد أن تأثر نفسياً بالمرض.
وأضاف بكر: «أنا إنسان بسيط ورقيق ولست قاسياً كما يتصور البعض، ولدي درجة تحمل كبيرة، بدليل إنني بقيت لأكثر من 40 عاماً رئيساً للجنة الاستماع في التلفزيون المصري».

 

 

وحول زيارة الفنانة التونسية لطيفة له بالمستشفى، كشف بكر عن تأثره الكبير والغامر بالزيارة، معترفاً بأنه بكى من موقف الفنانة التونسية الذي اعتبره أصيلاً، والذي لم يقم به فنانون كثر قدم لهم يد المساعدة والشهرة والنجومية على طبق من ذهب بحسب وصفه.
واسترجع بكر، ذكرى زيارة الفنانة لطيفه بصحبة الشاعر المصري الراحل عبد الوهاب محمد إلى منزله في بداياتها الفنية واتفاقهم حينها على العمل سوية.
وأشاد بكر بصوت الفنانة لطيفة، معتبراً أنها كانت الأفضل حضوراً في «ليلة ثريو نايت» التي أقيمت ضمن فعاليات «موسم الرياض» في السعودية ليلة رأس السنة الجديدة.

 

 

وكشف بكر عن مشروع فني إعلامي يستعد للتعاون به مع لطيفة، بعنوان «الكل يغني»، ستقدم فيه لطيفة دور المذيعة مجدداً.
وخلال ذات الحلقة، ردت الفنانة لطيفة على كلام بكر عنها، وقالت: «حلمي بكر فنان كبير جداً وهو مدرسة عريقة في الفن العربي وله قيمته الفنية الكبيرة، وهو دائماً ما يتكلم عن أوضاع الفن العربي من حبه وحرصه الكبيرين على الفن».
واعتبرت لطيفة شهادة حلمي بكرة بحقها، شرف كبير لها، مشيرة إلى أنها اتفقت معه على مشاريع فنية عدة سترى النور خلال الشهور المقبلة.