معظم الأشخاص لديهم أسلوبهم الخاص عندما يتعلق الأمر بمجال الموضة، فهم قادرين على اختيار المجوهرات أو اختيار زوج من الأحذية المريحة لتصميم خزانة ملابسهم، ولكن هناك من يذهب إلى أبعد الحدود في اختياراته من أجل التباهي بأسلوبه، إذ إنه لا يحاول إرضاء الناس، بل يحاول الاستمتاع باختياراته حتى لو بدت غريبة الأطوار ولا يمكن ارتداؤها بالنسبة للآخرين، أي أنه يرتدي أزياءه حسب مشاعره المتغيرة.
ووفقاً لعلم الفلك، فإن مخطط ميلادك يمكنه أن يخبركِ إذا كنتِ واحدةٍ من أولئك المصممون الجريئون أم لا، إذ إن يوم مولدكِ يلعب دوراً مهماً في امتلاككِ لصفة الأناقة الغريبة.

 

 

برج الجوزاء
أصحاب هذا البرج الإبداعي لديهم خيال حي، ولذلك، لا يشعرون بالملل أبداً ويستمرون في استخدام طرق غريبة للتأكد من أن ملابسهم على ما يرام، فهم يستمتعون بتجربة عناصر مختلفة لمعرفة ما يناسبهم بشكل أفضل، كما يأملون في جذب الانتباه، مما يجعلهم يشعرون بالقوة وأنهم مرغوبين.
وبالإضافة إلى ذلك، إن أكثر ما يكرهونه في حياتهم هو ارتداء الملابس مثل الأصدقاء أو الزملاء، ولتجنب هذا الأمر يتخذون خيارات أزياء شاذة.

برج العذراء
يُعرف مواليد هذا البرج بثقتهم بنفسهم، وفي حين أنهم يقدرون البساطة، إلا أنهم أيضاً يقدرون الملابس والإكسسوارات الجذابة، إنهم يعطون الأولوية للراحة، لذا فإن السراويل القصيرة والقمصان بدون أكمام هي ما يرتدونه في أغلب الأحيان. وتحتوي الكثير من الملابس في خزانة ملابسهم على قصص مثيرة ومميزة حول كيفية الحصول عليها.

 

 

برج الدلو
مواليد هذا البرج الهوائي هم أرواح فنية عصرية، وخزانة ملابسهم مليئة في الغالب بالجينز ذي الألوان الزاهية والقمصان الأساسية. إنهم يستمتعون بارتداء إكسسوارات رائعة مع أوشحة رائعة منمقة، ويعشقون ألوان النيون. كما أن لديهم نقاط ضعف في جميع الألوان، سواء كانت ظلالاً أكثر برودة أو أكثر دفئاً، إنهم يقومون بإقران خزانة ملابس العمل الخاصة بهم بإكسسوارات منتقاة لجعلها تبدو مختلفة تماماً.

برج الحوت
يمتلك أصحاب برج الحوت تقارباً قوياً مع كل الأشياء القديمة، وهم رائعون في استخدامها، إنهم يعشقون الزي الكلاسيكي كثيراً، سواء كان ذلك في الفساتين أو المعاطف الطويلة.
ورغم ذلك إلا أنهم لا يخشون ارتداء الملابس رخيصة الثمن، كما يمكنهم ارتداء ملابس الشارع الرائعة وغير الرسمية ليبدو الأمر وكأنهم يقومون بتصميماتهم الخاصة.