بكثير من الحب والفرح، وبتلقائية وعفوية مطلقتين، شارك الدون العالمي كريستيانو رونالدو احتفالات المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس.
وظهر أسطورة كرة القدم العالمية وصاحب الشعبية الأكبر في مواقع التواصل الاجتماعي على وجه الأرض، بمشاهد نادرةٍ وهو يرتدي الزي الشعبي السعودي، ويحتسي القهوة العربية، ويمسك بالسيف مشاركاً زملاءه بنادي النصر تأدية رقصة العرضة السعودية الشهيرة.

 

 

ولم تتوقف فرحة رونالدو مشاركة ناديه النصر هذه الاحتفالات على أرض الملعب، إذ إنها امتدت إلى حساباته المختلفة في السوشيال ميديا، بعد أن شارك فيديو يلخص من خلاله احتفاله رفقة للعالمي بيوم التأسيس.
وأرفق رونالدو الفيديو بتهنئة السعودية بهذه المناسبة، معبراً عن سعادته الكبيرة بالتجربة المميزة التي خاضها هذا اليوم وكتب الدون: «يوم تأسيس سعيد للسعودية، كانت تجربة مميزة للمشاركة في الاحتفال في نادي النصر»

 

 

ومن خلال هذا الفيديو، أثبت رونالدو أنه الشخصية الأكثر تأثيراً على مستوى العالم من الناحية الإعلامية، فقد حظيت مشاهد رونالدو بالزي الشعبي السعودي، وتواجده النادر في هذا الحدث بأكثر من 28 مليون مشاهدة بعد أقل من أربع ساعات على نشر الفيديو.

 

 

وكان نادي النصر قد شارك مجموعة كبيرة من الصور على مدار اليوم تلخص الاحتفالات التي أقامها بهذه المناسبة، وخص نجمه الأول وقائده كريستيانو رونالدو بالكثير من الصور والمشاهد التي تبين مدى سعادته واندماجه الكبير مع زملائه خلال الاحتفال.

 

 

وتؤكد تصرفات رونالدو الأخيرة أنه بدأ يندمج فعلاً مع حياته الجديدة في الشرق الأوسط، وأن اعتياده على تفاصيل العيش في السعودية حدث بوقت أسرع من المتوقع، إذ إن عدداً كبيراً من المتابعين كانوا يعتقدون أن النجم العالمي سيلاقي صعوبة كبيرة في التأقلم مع العيش داخل المملكة، حيث الثقافة الجديدة والمختلفة بالنسبة له، إلا أن الدون أثبت أنه احترافياً بكل تفاصيل حياته وليس فقط على مستوى لعب كرة القدم.

 

 

وبات رونالدو بسرعة قياسية النجم الأوحد للعالمي، وذلك بعد تسجيله سوبر هاتريك «أربعة أهداف» في مباراة فريقه قبل الأخيرة، واتبعها بصناعته لهدفي الفوز في اللقاء الأخير الذي خاضه النصر ضمن دوري روشن السعودي لكرة القدم.