في أول أيام أسبوع الموضة بميلانو، أطلقت دار الأزياء العريقة FENDI، مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2024، التي اتسمت بالبساطة والجمع بين اللمسات الأنثوية والذكورية في إطلالة واحدة.
قدم المدير الإبداعي لـ فيندي FENDI، كيم جونس Kim Jones، أسلوب جديد على الدار الإيطالية العريقة، حيث جمع بين البدلة الرجالية والأسلوب النسائي معتمداً على الأقمشة الناعمة من الدانتيل والحرير ليضيف المزيد من اللمسات الأنثوية على إطلالة البدلة.

 

 

كما قدم مجموعة من الفساتين والتنانير المُزينة بالثنيات والأزرار ليزيد من الجرعة الأنثوية الناعمة على المجموعة، بجانب تنسيقها مع المعاطف الطويلة وسترات البلايزر ليحافظ على التوازن بين الأسلوبين. وركز كيم جونس في مجموعته على الألوان الحيادية مثل الأبيض والأسود والرمادي والبيج، مع لمسات بسيطة من الألوان الرقيقة من الزهري الفاقع والأحمر والأزرق، ليضيف جرعة من العفوية المفعمة بالحياة، فطوال العرض حاول الحفاظ على التوازن بين الأسلوب النسائي والآخر الرجالي.

 

 

وبعد فترة طويلة من تقديم الحقائب صغيرة الحجم، عادت فيندي إلى تقديم الحقائب كبيرة الحجم والعملية التي تناسب المرأة العصرية، مثلما فعلت أغلب دور الأزياء في مجموعاتها الجديدة، للإعلان عن عودة الحقائب كبيرة الحجم مرة أخرى إلى الصدارة.
نستعرض لكِ المجموعة المميزة لدار FENDI  لموسم خريف وشتاء 2023 - 2024.