خلال الأيام الماضية، هيمنت العديد من المظاهر الجمالية على صفحات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع أسابيع الموضة حول العالم، وبالتحديد أسبوع الموضة في لندن الذي اشتعل بالكثير من الأنماط الجديدة التي سوف نراها ونعتمدها في المواسم المقبلة.

 

 

ووسط الحشود العديدة التي شاركت في فعاليات عروض أزياء أسبوع الموضة في لندن، لفت انتباهنا تصفيفات الشعر المميزة والخارجة عن المألوف التي اعتمدتها مدونات الموضة والمهتمات بعالم الأزياء والأناقة، وكان من أبرزها الضفائر بأشكالها وأنماطها المختلفة.

 

 

هذا الموسم، كان رواد العروض يعتمدون الضفائر فقط، لقد رصدنا الضفائر المربعة والضفائر ذات الذيل العالي والضفائر المعقودة وضفائر الضفيرة وصفوف الذرة.

 

 

بدأ الهوس بكل الأشياء المضفرة بحضور أسبوع الموضة في لندن، ويمكننا القول إننا نتوقع الآن أن يكون اتجاه الشعر السائد طوال شهور الموضة داخل المدرجات وخارجها.

 

 

وبالإضافة إلى كل تسريحات الشعر المعقدة هذه، رصدنا أيضاً بعض الإضافات الأخرى التي زينت شعر المترددات على عروض أسبوع الموضة في لندن، منها ألوان الشعر الزاهية ومظهر الشفاه والعين الجريئين والكثير من إكسسوارات الشعر. شاهدي معنا جميع لحظات الجمال التي لا يمكن تفويتها من أسلوب الشارع في أسبوع الموضة في لندن.