ليس سراً أن الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون يوظفان مربية أطفالٍ متخصصة من أجل الاعتناء بأطفالهما الثلاثة جورج وشارلوت ولويس، إذ إنهما لا يستطيعان تولي كل الشؤون المتعلقة بالأطفال، في ظل مشاغلهما وارتباطاتهما كعضوين فاعلين في العائلة الملكية البريطانية.
ومنذ تعيين أمير وأميرة ويلز الحاليين المربية ماريا تيريزا توريون بورالو عام 2014، حيث اختاراها من خريجات كلية نورلاند المرموقة، وهم يعتبرانها جزءاً من عائلتهم، حيث عملت مع العائلة منذ أن كان الأمير جورج يبلغ من العمر ثمانية أشهر فقط، وساعدت ويليام على تولي مسؤولياته كأب ودعمت مشاعر الأمومة لدى كيت بعدة طرق.

 

 

ومن تعليم الأميرة شارلوت الإسبانية إلى مرافقة العائلة في الجولات الملكية، لا يمكن إنكار دور ماريا في حياة عائلة الأمير ويليام وكيت، كما يُعد عملها التزاماً بدوامٍ كاملٍ إلى حدٍ كبير، لذا يبقى السؤال حول المبلغ الذي تتقاضاه بعد تحملها كل هذه المسؤوليات أمراً مشروعاً.
ووفقاً للعديد من المصادر يبلغ متوسط راتب المربية في المملكة المتحدة 27 ألف و300 جنيه إسترليني سنوياً (32 ألف و786 دولار) وهو ما يعادل 14 جنيهاً إسترلينياً (17 دولار) في الساعة.

 

 

وفي حين يبدأ مستوى الدخول من 23 ألف و400 جنيه إسترليني سنوياً (28 ألف و102 دولار) تكسب المربيات صاحبات الخبرة 41 ألفاً و495 جنيهاً إسترلينياً سنوياً (49 ألف و834 دولار)، إذ إن رواتبهن تعتمد على خبرتهن وسجل العمل وعدد ساعات العمل المطلوبة.
ولكن مقابل تلك الخدمات التي تقدمها ماريا وتوصف بأنها أكثر التزاماً، فمن الطبيعي أن يدفع الأمير ويليام والأميرة كيت أكثر بكثير من المبلغ الذي ذكرناه في الأعلى.

 

 

وعليه فإن المصادر تشير إلى أنه يمكن أن يتراوح راتب المربية المُتخرجة من كلية نورلاند المرموقة وتعمل لدى عائلة مقيمة في لندن بين 42 ألف جنيه إسترليني (50 ألف دولار) و70 ألف جنيه إسترليني (84 ألف دولار) ويزيد المبلغ اعتماداً على متطلبات عمل المربية وخبرتها، كما يمكن أن تحصل مربية نورلاند التي تعمل في الخارج على مبلغٍ يصل إلى 120 ألف جنيه إسترليني (144 ألف دولار) وأكثر إذا كانت لديها أكثر من ثماني سنوات من الخبرة، أي مثل ماريا التي تمتلك هذه الخبرة وتتواجد في الجولات العائلية الخارجية.
وبالنظر إلى أن المربية المحبوبة للأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس كانت جزءاً من العائلة منذ ما يقارب من عقد من الزمان، فمن المحتمل أن أمير وأميرة ويلز يدفعان رسوماً أعلى من أجل الحصول على دعم ماريا وضمان رعايتها للأطفال على مدار الساعة.