إن ارتداء اللون الأحمر يجلب الثقة والطاقة الإيجابية ويضيف أناقة واثقة إلى مظهرك، ويمكن ارتداؤه بطرق لا حصر لها.
 كيفية الجمع بين اللون الأحمر والألوان الأخرى
اللون الأحمر قوي جدًا ولهذا يصعب أحيانًا العثور على شريك مناسب لاستكمال الإطلالة، ولكن لا تقلقي هناك دائماً الكثير من الحلول الخفية.

 

 

الأحمر والأزرق: مباراة الطاقة
يخلق هذان اللونان الأساسيان تبايناً فورياً ليملأك بالطاقة، يمكنك مثلاً تنسيق تنورة ميدي من الساتان باللون الأزرق مع بلوزة أوفر سايز باللون الأحمر ما يضفي مظهرًا لافتًا للنظر. ولمزيد من التألق، نسقي هذه الإطلالة مع زوج من الأحذية الرياضية ذات الألوان المحايدة.

 

 

الأسود والأحمر: كلاسيكيات يمكنك الوثوق بها

تنسيق اللون الأسود الذي يجلب الرصانة والأناقة مع اللون الأحمر الذي يجلب الحيوية، يعتبر تركيبة أيقونية مناسبة في جميع الأوقات.
 كل ما تحتاجين فعله هو تنسيق فستان ميدي باللون الأحمر مع سترة أو بليزر باللون الأسود. 
وللحصول على إطلالة مسائية، نسقي مع الفستان والبيزر زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي، أما إذا كنتِ تفضلين مظهرًا غير رسمي، يمكنك اختيار الأحذية العسكرية ذات الرقبة العالية.

 

 


الأحمر والأخضر: تجاذب الأضداد
الأحمر والأخضر لونان متكاملان، مما يجعلهما متطابقين بشكل رائع، يمكنك تنسيق بنطلون واسع الساق بلون اليشم وبلوزة حمراء للحصول على مظهر عصري ومميز.

 

 

الوردي والأحمر: أناقة لا تقاوم
يقول خبراء الموضة إن اللون الوردي والأحمر لا يتماشيا معاً فحسب، بل يمثلان أيضًا مزيجًا ناجحًا. جربي الجمع بين كنزة من الموهير الأحمر أو ما يناسبك في الجزء العلوي، مع تنورة ميدي وردية اللون. نسقي هذه الإطلالة مع حذاء بكعب أسود اللون، وستحصلين على لوك حداثي وعصري.