في الوقت الذي تحقق فيه الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور نجاحاً كبيراً في شخصية «دهب» المسلسل الاجتماعي الدرامي «دهب - بنت الأوتيل» الذي يعرض حالياً، تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل «عشرة عمر» الذي تنافس به ضمن أعمال الموسم الدرامي الرمضاني الذي سيبدأ في الأسبوع الأخير من شهر مارس المقبل.

 

 

 

وتؤدي نور شخصية فتاة تدعى «سارة» وهي امرأة جميلة جداً وذات شخصية قوية، ولكنها تعاني مرض الارتياب النفسي وتتسبب بالأذى للمحيطين بها بدون أن تقصد أو تدري. وتقول نور عن هذا الدور، إنه بمثابة تحدٍّ كبير لها لأنه دور معقد ومركب وجديد كلياً بالنسبة إليها.
والمسلسل من تأليف لبنى مرواني وإخراج أحمد حمدي، ويشاركها بطولته ماريتا الحلاني، جو بو صادر، جان قسيس، لمى لوند وروزي الخوري.

 

 

في حين يتناول مسلسل «دهب - بنت الأوتيل» الذي تم تصويره في لبنان، قصة عاملة فقيرة في فندق تدعى «دهب» تجسد دورها نور، تجد أحد زبائن الفندق «نايف» يقدم دوره أحمد شعيب، مصاباً بطلق ناري، فتهب لمساعدته ونجدته وتخفيه عمن يلاحقه، من دون أن تعلم بأنه رجلاً ثرياً متورطاً بعلاقة مع رجال عصابة تملأ حياتهم الحروب والتهديدات والاستثمارات المالية.

 

 

المسلسل من تأليف بثينة عمر وإخراج محمد سمير، ويشارك نور وشعيب بطولة المسلسل، كل من: رشا بلال، غفران، علي منيمنة، كارلا بطرس، ساشا دحدوح، نيكولا مزهر، رامي عطالله، عمر ميقاتي، نجاح فاخوري، سعد حمدان، سامي أبو حمدان، هبة شيحان، يزن الرياشي، أريج الحاج، كريستال الملاح، إيزابيل الزغندي.

 

 

وكانت نور قد أثارت الجدل في موسم رمضان الدرامي الماضي، عندما قدمت دور راقصة في أحداث مسلسل «من شارع الهرم إلى...»، واتهمت بأنها أساءت إلى النساء المصريات، وهو ما قابلته نور بقولها إنها قدمت حالة لسيدة من بين ملايين السيدات وأن الحكاية التي جسدتها لا تمثل شعب بأكمله.