أعلنت المطربة اللبنانية هبة طوجي عن إنجابها طفلها الثاني وهي فتاة أطلقت عليها اسم «ريتا آية».
ونشرت طوجي صورة لها وهي تحتضن طفلتها الجديدة، موجة رسالة للعالم بأن «ريتا آية» قادمة لتهز العالم، إذ كتبت معلقة على الصورة: «معًا لدينا حب جديد لمشاركته، ريتا آية معلوف هنا أخيرًا وجاهزة لتهزّ عالمنا».

 

 

وريتا هي طفلة هبة الأولى من زوجها عازف البوق اللبناني إبراهيم معلوف، لكن الزوجين سبق لهما وأن رزقا بابنهما الأول وائل في العالم 2021، وقد أعلن العازف إبراهيم معلوف عن الخبر في ذلك الوقت عندما قام بنشر صورة ظهر فيها ممسكاً يد زوجته وطفلهما وعلق عليها: «شكراً يا الله، شكراً أيتها الحياة، مرحباً نائل معلوف».
وتميزت هبة بعلاقتها مع زوجها معلوف بكثير من الحب والدعم المتبادل منذ ارتباطهما في العام 2019، وطالما عبر كل منهما عن حبه الكبير للآخر وشاركه نجاحاته التي يحققها في مجاله.
وفي سياق متصل، فاجأت المطربة اللبنانية عشاقها ومحبيها مطلع هذا الشهر بطرح أغنية جديدة باسم «حبيبي خلص» وتصويرها بطريقة الفيديو كليب من كلمات وألحان أنطوني خوري وأسامة الرحباني.

 

 

وقدمت هبة هذه الأغنية في خضم استعداداتها لإصدار ألبومها الجديد الذي تقوم بتسجيله متنقلةً بين فرنسا ولبنان بالتعاون مع الموسيقار اللبناني أسامة الرحباني.
وكانت طوجي قد حفرت اسمها بتاريخ الغناء العربي بأحرف من ذهب، بعد أن باتت أول مطربة تحيي حفلاً غنائياً في المملكة العربية السعودية، وذلك عند تقديمها حفلاً غنائياً نسائياً في مسرح مركز الملك فهد بالرياض بشهر ديسمبر 2018.
ومع اقتراب موسم الدراما الرمضانية، لم يتم الإعلان إن كانت المطربة اللبنانية ستشارك في غناء إحدى شارات المسلسلات التي ستقدم هذا الشهر، علماً بأنها تمتلك تجربة ناجحة جداً قدمتها قبل أربع سنوات عندما قدمت أغنية «طريق» للمسلسل الشهير الذي حمل نفس الإسم «طريق» وشارك في بطولته كل من عابد فهد ونادين نجيم، وزينة مكي، وجنيد زين الدين.