حسم عدد من الفنانين الأتراك أمرهم، وقرروا البدء بتجاوز الكارثة الإنسانية التي خلفها الزلزال المدمر الذي ضرب أجزاء واسعة من تركيا وسوريا متسبباً بمقتل أكثر من 45 ألف شخص.
وقرر هؤلاء الفنانين العودة لتصوير أعمالهم الجديدة، واستئناف نشاطهم الفني بشكل كامل بعد مرور أكثر من ثلاثة أسابيع على وقوع تلك الهزة الأرضية المدمرة.

 

 

ويوم أمس أعلنت قناة فوكس التركية بدء تصوير مسلسل «غريبان» الذي يجمع في بطولته النجمين، هاندا أرتشيل وبوراك دنيز.
وكان من المفترض أن يعرض المسلسل باسم «الغريب الذي في داخلي»، لكن الشركة المنتجة قررت مؤخراً استبدال هذا الاسم بـ «غريبان» ومن المتوقع أن يكون بطلي العمل هما الغريبان المقصودان بهذا العنوان.
وتدور قصة العمل الرئيسية حول رجل يعاني مرض الفصام وبعض الاضطرابات النفسية التي تجعله يظهر بشخصيات متعددة ومختلفة، وهو من تأليف أدهم اوزيشيك وإخراج نسليهان يشيليورت.

 

 

وضمن ذات السياق، فقد تم الإعلان قبل أيام قليلة عن انضمام الممثل الشهير جيم داڤران ليكون أحد أبطال العمل، وسيقدم شخصية والد بوراك دنيز الذي يقدم دور «كنان»، الشاب الذي يعاني تلك الاضطرابات النفسية الخطيرة.
وليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر دافران وبوراك بدور الأب والابن، إذ سبق لهما وأن قدما هذين الشخصيتين بمسلسل «دائرة الحب غير المكتملة».
ويعتبر الكثيرون من عشاق الدراما التركية ومتابعيها أن تواجد اسمي هاندا ودينيز، معاً يشكل لوحده دفعةً كبيرة تضمن نجاح العمل حتى قبل عرضه، نظراً للشعبية الهائلة التي يتمتع بها النجمان على مستوى العالم.
ويجمع «غريبان» الممثلين لأول مرة منذ سبع سنوات عندما شاركا في بطولة مسلسل «الحب لا يفهم من الكلام» والذي عرض عام 2016 ودارت قصته حول فتاة تدعى «حياة».

 

 

وضمن ذات السياق فقد جاء استعجال منتجو المسلسل لبدء التصوير بعد فترة التوقف الطويلة، بهدف الالتزام بالجدول الزمني الذي وضعوه لأنفسهم، وعرض الحلقة الأولى مطلع شهر مارس المقبل.
وإلى جانب هذا العمل تستعد القناة نفسها لعرض ثلاثة مسلسلات جديدة أخرى هي «اسمي فرح»، و«جول جمال» و«ابن القناص».