أهدت الفنانة المصرية أنغام أحدث أغنياتها «نسينا نعيش» لروح المخرج المصري الراحل أحمد المهدي.

الأغنية التي تنتمي لنوعية الأعمال الدرامية، ظهرت بها أنغام بالأبيض والأسود بكاميرا المخرج عادل جمال، وهي من كلمات جمال الخولي وألحان سهم وتوزيع موسيقي عمر صباغ، وهي خلطة غنائية عربية باللهجة المصرية، فمؤلف الكلمات مصري وملحنها سعودي وموزعها الموسيقي لبناني.

وتقول كلمات الأغنية: «فضلنا نعيش عشان ننسى.. وفالأخر نسينا نعيش/ هنلقى في الغياب فرصة.. وفالأخر لقينا مافيش».

ويأتي صدور الأغنية بعد أقل من أسبوعين على صدور أغنية أنغام الأخيرة «خليني شوية معاك» التي أصدرتها بمناسبة يوم الحب، وحققت أكثر من مليون ونصف مشاهدة عبر صفحة أنغام الرسمية على منصة «يوتيوب» وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز.

وعاشت الفنانة أنغام منذ بداية العام الحالي، حالة من النشاط الفني الكبير على صعيد الحفلات، بدأت من حفل رأس السنة الميلادية التي شاركت فيه مع 12 نجماً عربياً في العاصمة السعودية الرياض، قبل أن تغني مجدداً في الرياض في حفل تكريم «صوت الأرض» الفنان الراحل طلال مداح إلى جانب 42 مغنياً عربياً، كما أحيت حفلاً جمعها بالفنان مطرف المطرف ضمن حفلات «مهرجان فبراير الكويت» في دولة الكويت، وغنت الأسبوع الماضي إلى جانب الفنان هاني شاكر في حفل جماهيري في العاصمة القطرية الدوحة.

على صعيد آخر، تستضيف أنغام مساء يومي الخميس والجمعة المقبلين، مواطنها الفنان إيهاب توفيق في حلقتين متتاليتين من برنامجها الحواري «أنغام»، حيث تستعيد مع توفيق ذكرياتهما الغنائية والمراحل التي مرا بها معاً في الساحة الفنية.

إقرأ أيضاً:  كارول سماحة و«الألبوم الذهبي».. ما القصة؟
 

وعلمت «زهرة الخليج» أن برنامج «أنغام» سيتوقف خلال شهر رمضان المبارك، لإفساح المجال لعرض الأعمال الدرامية الرمضانية، على أن يتم مواصلة عرض حلقات البرنامج انطلاقاً من الأسبوع الذي يلي إجازة عيد الفطر.