على الرغم من تأكيد الأمير هاري أنه لن يضيف أي فصلٍ جديدٍ لكتاب مذكراته الرائج «Spare»، الذي صدر قبل نحو شهرين، إلا أن بعض المصادر المُقربة منه تشير إلى أن الأمير قد يضطر لكتابة فصلٍ إضافي ليتم تضمينه في الإصدار الورقي من الكتاب.
وبهذا الشأن نقلت صحيفة «Page Six» على لسان أحد المطلعين، قوله: «الأمير هاري يخطط بالفعل لإضافة فصل جديد واحد على الأقل إلى النسخة الورقية، وقد تصدر في وقت لاحق من هذا العام أو في وقت مبكر بعد ذلك، وذلك عندما تنتهي مبيعات النسخ الموجودة. 

 

 

وأضاف ذلك المصدر، أن القراء يرغبون بمعرفة مشاعر دوق ودوقة ساسكس بخصوص رد الفعل الملكي العنيف الذي واجهاه بعد بث سلسلة مسلسلهما الوثائقي عبر نتفليكس وكذلك بعد نشر»Spare«، وأن هذا الأمر ربما يكون محور الفصل الإضافي.
وكانت شركة بينغوين راندام هاوس للنشر، قد أصدرت نسخة الغلاف المقوى للكتاب في 10 يناير، ولم يتم وقتها الإعلان عن تفاصيل إصدار كتابٍ ورقي أو النسخة الشعبية من الكتاب.
ورغم هذه التأكيدات، إلا أن دار النشر لم ترد على الأمر، في حين نفى ممثل هاري بشدة صحة تلك المعلومات، مشيراً إلى أن الأمير لن يدرج أي فصول جديدة في أي إصدار مستقبلي.

 

 

وتأتي هذه الأنباء حول إضافة فصول جديدةٍ للكتاب، بعد إشارة الأمير البريطاني إلى أنه لا يزال يملك الكثير من الأسرار التي يرغب بقولها والتي يمكنها صناعة جزءٍ ثانٍ من الكتاب، كما أوضح في إحدى لقاءاته أن مسودة الكتاب الأولية وصلت إلى 800 صفحة، ولكن تم تقليصها إلى حوالي 400 صفحة، لافتاً إلى أن هناك بعض الأمور التي حذفها، لأنه يعتقد أن والده الملك تشارلز الثالث وشقيقه الأمير ويليام، لن يسامحاه عليها في حال خرجت للعلن.

 

 

ومنذ لحظة صدوره، استطاع الكتاب تحطيم سجلات المبيعات باعتباره أسرع الكتب غير الروائية مبيعاً على الإطلاق، إذ بيع منه أكثر من 400 ألف نسخة في اليوم الأول منه، توزعت بين نسخ ورقية وإلكترونية وصوتية.
وحول ذلك قال لاري فينلي، العضو المنتدب لشركة النشر: «كنا نعلم دائماً أن هذا الكتاب سوف يحلق ولكنه يتجاوز حتى أكثر توقعاتنا تفاؤلاً».