عرض مصمم الأزياء الإيطالي جورجيو أرماني، أحدث مجموعاته لأزياء خريف وشتاء 2023 - 2024 ضمن أسبوع ميلانو للموضة، في قصر أرماني الخاص الذي امتلأ بمساحة من الرخام ذي الأوردة الفحمية الملونة باللون الرمادي والأبيض الفاتح والوردي، كإشارة إلى ألوان المجموعة المنتظرة.

وسارت العارضات على منصة العرض، بقطع أزياء ناعمة وأنيقة تضم ألواناً حيادية وبسيطة، أبرزها «البيج والأسود والرمادي والزهري». وضمت المجموعة العديد من أحدث صيحات الأزياء، التي غلب عليها طابع الكلاسيكية والأناقة مثل التنانير الشبيهة بالسارونغ، الطبقات فوق السراويل السائلة؛ والسترات القصيرة المزخرفة بلا أكمام، والمعاطف ذات الكتفين الحادين.

واستهل أرماني، العرض باللونين البيج والبرونزي، من تصاميم الفساتين الناعمة والسراويل الواسعة المنسقة مع القمصان الفضفاضة، وكذلك البدل الكاملة الأنيقة المنسقة مع الإكسسوارات السوداء من الحقيبة والقبعة والحذاء، بجانب المعاطف الطويلة المصنوعة من الفراء الصناعي الناعم.

بعد الانتهاء من عرض التصاميم بالألوان الحيادية، بدأت العارضات في تعزيز روح الحياة من خلال التصاميم الملونة باللون الزهري الناعم المنسقة، مع قطع باللون الأسود ليحافظ على أناقة وكلاسيكية الموضة، فقدم السروايل الساتان الناعمة، مع القمصان الفضفاضة باللون الأسود، وكذلك المعاطف الطويلة المنسقة مع إطلالة كاملة بالأسود.

وحرص «الملك الإيطالي» كما يلقب، على إدخال بعض التصاميم التي يمكن ارتداؤها كفساتين سهرة، فقدم الفستان الزهري الناعم من دون أكمام وبحزام عريض على الخصر، ونسقه مع جاكيت من المخمل الأسود، كما قدم فساتين سوداء اللون مزينة بتطريزات ناعمة تناسب السهرات الخاصة.

إقرأ أيضاً:  MAX MARA بمجموعة مختلفة في خريف وشتاء 2024
 

وقدم أرماني مجموعة من الإكسسوارات العصرية التي أصبحت جزءاً مهماً من أزياء أغلب البيوت العالمية، على سبيل المثال: القفازات الطويلة بالأقمشة المختلفة، والقبعات التي تزيد من عصرية وجرأة الإطلالة، والشالات المصنوعة من نفس أقمشة الفساتين، وكذلك الحقائب ذات التصاميم المختلفة والأحذية ذو الكعب العال التي تعزز من جمال الأزياء.