من خلال متابعة أسابيع الموضة للمواسم المقبلة، رصدنا أبرز اتجاهات الجمال والأنماط وكذلك المنتجات المستخدمة والتي ستكون مؤثرة للغاية خلال الفترة المقبلة، لتمنحكِ مظهراً جمالياً مميزاً وعصرياً.
إذا كنتِ من محبي متابعة أحدث صيحات الجمال وتتحمسين لتجربة أبرز المنتجات التي يتحدث عنها الجميع، تابعي معنا واستعدي لتجارب جمالية مُذهلة.

 

 

اتجاهات المكياج والمنتجات الرائجة في 2023

1.أحمر الخدود السائل
من خلال متابعتنا لأحدث الإطلالات الجمالية للنجمات والمشاهير، وكذلك المظهر الجمالي لعارضات الأزياء المشاركات في أسابيع الموضة، لاحظنا الاعتماد الكلي على أحمر الخدود السائل، الذي يمنحكِ إطلالة أكثر توهجاً بجانب سهولته في الاستخدام أيضاً.
ويذكر أن أحد أبرز التغييرات في المكياج على مدى السنوات القليلة الماضية هو التحول إلى منتجات البشرة الكريمية القابلة للمزج، خاصة أحمر الخدود السائل الذي لديه نسبة نمو تصل لـ 31.1 %، ومن أبرز المنتجات التي تمنحكِ مظهر النجمات وعارضات الأزياء ما يلي:

 

 

Rare Beauty by Selena Gomez Soft Pinch Liquid Blush
يساعد أحمر الخدود من Rare Beauty في الحصول على تدفق مثالي باستخدام تركيبة خفيفة الوزن، مملوءة بأصباغ طويلة الأمد تدوم طوال اليوم، كما أنه سهل المزج بشكل جميل لخلق لون ناعم وملمس نهائي طبيعي للغاية.

2.محدد الوجه الكريمي
محدد الوجه الكريمي (الكونتور) واحد من اتجاهات المكياج التي يصعب عليكِ مقاومتها خلال المواسم المقبلة، فهو الاتجاه الأبرز للنجمات وعارضات الأزياء في الفترة الحالية، ويبدو أنه مستمر لنهاية العام الجاري، حيث يمنحكِ مظهراً جمالياً حاداً ودقيقاً.

 

 

Charlotte Tilbury Hollywood Contour Wand
يعد الكونتور الكريمي من Charlotte Tilbury الأشهر على الإطلاق بين النجمات ومدونات وخبراء الجمال، ويوصون باستخدام دائماً على منصات التواصل الاجتماعي، نظراً لما يقدمه من لمسات ساحرية على المظهر الجمالي الخاص بكِ، فهو يحتوي على صيغة مثالية خفيف الوزن قابلة للمزج والبناء بسهولة، كما يمنح وجهكِ عظام منحوتة ودقيقة للغاية.

3.رموش عين القط
يدور هذا «الترند الرائج» حول وضع الرموش المزيفة التي تبدأ بشعرات قصيرة في الزوايا الداخلية، وتصبح أطول تدريجياً لإعطاء تأثير العيون على شكل حبة اللوز وتلك البطانة المجنحة الكلاسيكية التي يحبها الجميع، ومن المتوقع أن يكون هذا أكبر قطاع نمو لهذا العام، بزيادة قدرها 38.6% في العام المقبل.

 

 

D'Lashes D'Luscious
الرموش المزيفة من D'Lashes D'Luscious تعتبر الأقرب لعيون القط، حيث تأتي بأطراف طويلة للغاية مع بدايات قصيرة من الزوايا الداخلية للعين، لتساعدكِ على الحصول على مظهر العيون اللوزية الجريئة.

4. إكسسوار حجر الراين
إذا كنتِ متابعة جيدة لعروض الأزياء وأحدث الإطلالات الجمالية للنجمات العصريات، بالتأكيد لاحظت انتشار صيحة إكسسوار حجر الراين حول العينين وأعلى الخدين، الذي يذهب بالمظهر الجمالي إلى مستوى أعلى وأكثر جاذبية.

 

 

SHAPE SHIFTER RHINESTONE SHAPES
من أشهر الأحجار المستخدمة في تزيين الإطلالات الجمالية خلال الفترة الأخيرة، حيث تحتوي أحجار الراين الزجاجية على ألوان وأنماط مختلفة يمكنها تعزيز وإثقال اللوك الجمالي بطريقة عصرية للغاية.

5. مكياج للبشرة الناضجة
عارضات Chanel وGIORGIO ARMANI وDOLCE & GABBANA وغيرهن، ظهرن على خشبة المدرجات ببشرة ناضجة نضرة تبدو وكأنها خالية من مستحضرات التجميل تماماً، هذا الاتجاه هو السائد خلال المواسم المقبلة، حيث يمنحكِ إطلالة طبيعية من دون عيوب ولا أخطاء بارزة.
ولتحقيق هذا المظهر الجمالي النضر والناعم للبشرة، يمكنكِ استخدام العديد من المنتجات ومن أبرزها:

 

 

It Cosmetics Your Skin But Better Foundation + Skincare
كريم الأساس خفيف الوزن والمرطب من IT Cosmetics، يمنحكِ إطلالة نهائية طبيعية لبشرة مشعة بالنضارة والحيوية، ويمكنكِ بناء بقية مظهركِ الجمالي من فوقه بكل سهولة وسلاسة.