انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء حول خروج مسلسل «بطن الحوت» الذي يقوم ببطولته الفنان محمد فراج من موسم رمضان 2023.

وحرص فراج على توضيح حقيقة ما إذا كان مسلسله سيشارك في رمضان أم لا، ليؤكد من خلال العلاقات العامة التي تتولى إدارة أعماله عدم صحة الخبر.

وأكد محمد فراج أن كل ما تم تداوله مجرد شائعات خالية من الصحة، وأن العمل لم يخرج من سباق مسلسلات رمضان 2023، ولا يزال مشاركاً وأعرب عن استيائه الشديد من تداول هذه الأخبار.

وأضاف فراج أن أي عمل فني معرض للخروج من موسم رمضان في اللحظة الأخيرة، لكن حتى وقتنا هذا مازال مسلسله في خطة المشاركة بموسم رمضان.

السجل الأسود

في المقابل، قرر صناع مسلسل «السجل الأسود» الذي يقوم ببطولته كل من الفنانة مي سليم والفنان خالد سليم عدم المشاركة في موسم رمضان 2023 المقبل، وذلك بسبب عدم الانتهاء من تصوير مشاهد المسلسل، بالإضافة إلى انشغال عدد من أبطاله بأعمال أخرى، مع ضيق الوقت وقرب حلول شهر رمضان.

يشار إلى أنه يشارك في بطولة مسلسل «السجل الأسود» كل من خالد سليم، ومي سليم، ومنذر ريحانة، وهالة فاخر، ودينا فؤاد وعدد كبير من الفنانين ومن تأليف ياسر بدوي وناصر طوبال ومن إخراج جميل جميل مغازي.

أما مسلسل «بطن الحوت» المكون من 15 حلقة، فيشارك في بطولة العمل بجانب محمد فراج كلا من باسم سمرة، أسماء أبواليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبوالروس، وآية عبدالرازق، وبالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم: أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

إقرأ أيضاً:  فنانون وظفوا الساعة في أغانيهم
 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يتناول قضايا عدة بشكل جديد، إلى جانب تسليط الضوء على تجارة المخدرات، ويظهر محمد فراج بشخصية رجل يعمل في صناعة الفخار.