نفحات الفن التشكيلي تكاد تكون مرادفة لتصاميم علامة «Loewe» الإسبانية العريقة. وفي تشكيلته الثالثة، استوحى المدير الفني، جوناثان أندرسون، من أفلام استوديو «Ghibli» للرسوم المتحركة، الذي تأسس على يد Hayao Miyazaki. وتعكس هذه الأفلام الواقع بأسلوبٍ سحري مليء بالعاطفة والخيال، وتروّج روح التحدي والمواجهة، التي يجب أن نتحلى بها مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة، ورؤيتنا الإيجابية للحياة.

 

 

ويقول أندرسون في معرض شرحه لفكرة التشكيلة: «يبرز فيلم الفانتازيا (How’l Moving Castle) كأحد أفلامي المفضلة لـMiyazaki، وهو من إنتاج 2004، كما أنه واحد من الأفلام المفضلة لدى المخرج، والمصنف ضمن أكثر الأفلام اليابانية نجاحاً في التاريخ. ويستوحي الفيلم أحداثه من رواية بالعنوان نفسه، نُشرت عام 1986 من تأليف Diana Wynn Jones، وتروي قصة ملحمية عن الإخلاص والتعاطف مع لمسةٍ من الخيال والغموض، وتعرض الآثار المدمرة للتكنولوجيا والحرب بأسلوب واقعي مدهش».

 

 

ويتابع شارحاً: «تعكس هذه التشكيلة شخصيات الفيلم الأساسية، بمن فيها: (Sophie)، و(Howl)، وعفريت النار (Calcifer)، بالإضافة إلى: (Markl، وHeen، وTurnip Head، وWitch of Waste)، ضمن مجموعة من الملابس والإكسسوارات، التي تشمل القطع المصنوعة من الجلد، وجلد السترلينج، والأقمشة المزخرفة والمزينة بقطع الكريستال، والمرصعة بالدبابيس. كما تظهر رسومات الشخصيات على الحقائب، مثل: Puzzle، وFlamenco، وHammock، وAmazona، وLuna، وBracelet، وعلى المنتجات الجلدية الأصغر حجماً، وكنزات الصوف والسترات والقمصان، مع تفاصيل أنيقة من الزخارف والقش والريش؛ لتجعلها تبدو أكثر واقعية. وتتضمن التشكيلة مجموعة من سترات التويد والقمصان المزينة بلقطات مطبوعة من الفيلم. وقام بتصوير الحملة التصويرية للمجموعة المصور Juergen Teller، بالتعاون مع كل من Tylor Russel، وRihanne، مع وجود نعجة».