بين الفينة والأخرى، تثير الفنانة المصرية حلا شيحة الجدل حولها، من خلال القيام ببعض الأمور غير المفهومة بالنسبة لجمهورها، وآخرها حذف جميع صورها من على حسابها في إنستغرام، بما فيها تلك التي تجمعها بزوجها مُعز مسعود، مما زاد من حدة التكهنات القائلة إنها انفصلت عن الأخير.

وقبل ساعاتٍ قليلة، عادت النجمة المصرية لإثارة الجدل مجدداً، بعد نشرها صورة لها تجمعها بطفلتها عبر خاصية «الستوري»، ظهرت فيها من دون حجاب، أرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: «مثلي مثل أي امرأة، أفضل عدم الحديث في هذه اللحظة»، في إشارةٍ منها إلى أنها لا تنوي الحديث حالياً عن أي أمرٍ يخصها في ضوء كل الشائعات الدائرة حولها.

وأكدت حلا في تعليقها، أنها ستتحدث عن رأيها وستجعل كل امرأةٍ تعرف أنها ليست وحدها في أي شيء تشعر به على الإطلاق، وأنها ستجتهد معهن لتجاوز أي شيء، لافتةً إلى أن كل النضالات التي تتشاركها النساء هي نفسها.

ومن جانبه لم يعلق مسعود على الأمر أو يقول أي شيءٍ بخصوص تلك الشائعات، حتى أنه لا يزال يتابع حساب زوجته على إنستغرام ولا تزال الصور التي تجمعهما موجودةٌ على حسابه.

ورغم نفي والدها أن تكون ابنته حلا محجبة، إذ أكد ذلك في تصريحٍ سابقٍ له أنها ليست محجبة بالمفهوم العام وهي تضع «طرحة» على شعرها وليس حجاب، إلا أن النجمة المصرية لم تسلم من الانتقادات الشديدة الموجهة لها، إذ كتبت الممثلة سارة نخلة تدوينةً عبر حسابها في فيسبوك، قالت فيها: «اتجوزت فاتحجبت بعدين اتنقبت وبعدين اتطلقت فشالت الحجاب وشالت النقاب قام هوب اتجوزت اتحجبت وبعدين اتطلقت فشالت الحجاب».

وأضافت نخلة أن حلا تصبح شخصية مختلفة مع كل رجلٍ ترتبط به وأنها تحتاج إلى العلاج النفسي.

يُذكر أن شيحة قامت أيضاً بتغيير صورة حسابها إلى صورةٍ من دون حجاب، كما كان آخر منشوراتها عبر حسابها قبل حذف الصور هو صورة لها بدون حجاب، احتفلت من خلالها بعيد ميلادها الـ 43، وكتبت عليها «بعيد ميلادي 23-2-23».

إقرأ أيضاً:  لمن تغني أنغام «نسينا نعيش»؟.. وهذا مصير برنامجها التلفزيوني