أعلن الفنان يوسف الشريف من قبل غيابه عن موسم رمضان 2023 بسبب عدم حصوله على عمل جذاب يستطيع المشاركة من خلاله، لكن على ما يبدو أن الفنان المصري وجد هذا العمل ويدرس المشاركة في الموسم المقبل، خاصة بعد غيابه عن رمضان الماضي.
ويعقد يوسف الشريف حالياً جلسات عمل للعودة في رمضان 2023، من خلال مسلسل مكون من 10 حلقات من إخراج أحمد نادر جلال.

 

 

ويدرس صناع العمل في إمكانية إلحاقهم بالسباق الرمضاني، وخاصة أنه لم يتم إلى الآن الانتهاء من السيناريو أو اختيار الأبطال أمام يوسف الشريف.
يشار إلى أن يوسف الشريف تعاون مع المخرج أحمد نادر جلال في الكثير من أعماله السابقة والناجحة، وشكلا ثنائياً متميزاً في الدراما التلفزيونية، فكانت البداية عام 2012 بمسلسل «رقم مجهول» عام 2012، وبعدها تعاملا في عددٍ كبيرٍ من الأعمال منها: «اسم مؤقت»، «القيصر»، «كفر دلهاب»، «بني آدم»، «كوفيد 25».

 

 

ويحضر يوسف الشريف حالياً لأكثر من عمل سينمائي يعود من خلاله بعد غياب أكثر من 5 سنوات، منذ آخر أعماله فيلم «بني آدم» الذي عرض عام 2018، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك فيه أحمد رزق، دينا الشربيني، هنا الزاهد، خالد كمال.
يذكر أن آخر أعمال يوسف الشريف هو مسلسل «كوفيد 25»، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2022 من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف إنجي علاء وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني وأيتن عامر وميرنا نور الدين.