أعلن المنتج المصري أحمد السبكي عزمه إنتاج أول فيلم سينمائي على غرار أفلام سوبر مان وبات مان العالميين، ويظهر فيها أول ممثل مصري بشخصية «سوبر هيرو» سينمائياً.

ولم يكتف المنتج المصري بهذا الإعلان بل إنه أعلن أن فيلمه المنتظر سيحمل اسم «الرجل العناب»، وأن الممثل الذي سيكون بطلاً خارقاً فيه، وسيقدم شخصية الرجل العناب سيكون الممثل المصري احمد فهمي.

ولا تعتبر فكرة هذا الفيلم جديدة، فقد سبق وأن قدمها المنتج نفسه خلال مسلسل تلفزيوني عرضه عام 2013 وحمل نفس الاسم، وحقق نجاحاً هائلاً في ذلك الوقت، ويريد الآن تحويل هذا المسلسل إلى فيلم سينمائي، محتفظاً بنفس البطل الذي ظهر في مسلسله السابق.

وبين السبكي أنه قام برصد ميزانية ضخمة جداً للفيلم بهدف الخروج بأفضل صورة، موضحاً أنه استقر على اسم احمد فهمي بطلاً للعمل، ولكنه يقوم حالياً باختيار الممثلين الآخرين الذين سيشاركون في «الرجل العناب».

وأضاف أن تصوير الفيلم سيشهد تقنيات متطورة جداً، تستخدم لأول مرة على مستوى صناعة السينما في الوطن العربي بأكمله.

وأشار أن جزءاً كبيراً من الفيلم سيتم تصويره في إحدى الدول الأوروبية التي لم يتم الاستقرار عليها لغاية الآن، مؤكداً انه سيبهر الجمهور في هذا العمل الضخم، الذي سيتم اختيار أحد المخرجين العالميين الأمريكيين له.

وحسب السبكي فإن عمليات التصوير ستنطلق فور الانتهاء من تصوير فلم مستر x، الذي يقوم ببطولته احمد فهمي أيضاً ويشاركه كل من هنا الزاهد، وبيومي فؤاد والطفل محمد أسامة وتروي حكايته نشأة قصة حب بين رئيس إحدى العصابات ومحامية تجبرها الظروف على الوقوف في طريقه، ويبدأ رئيس العصابة جاهداً لإبعاد هذه المحامية عن كل المخاطر التي تحيط بها.

وعاد السبكي بعد ساعات قليلة لنشر مقطع فيديو بصوت الممثل احمد فهمي يشوق من خلاله الجمهور لفيلمه المنتظر ويسمع صوت فهمي وهو يقول: عالسكة وعالدوغري عصفور راجع بفيلم مع احمد السبكي«

ويعرض للمنتج احمد السبكي حالياً فيمل «أنا لحبيبي» الذي يتصدر إيرادات السينما العربية في الوقت الحالي، ويعد عودة للأفلام الرومانسية التي غابت طويلاً عن المشاهد العربي، وهو من بطولة كريم فهمي، وياسمين رئيس، وبيومي فؤاد، وسوسن بدر.

ويحكي الفيلم قصة حياة فتاة تدعى ليلى، تعيش قصة حب غير عادية وسط رفض مطلق من والدتها، وتمر هذه الحكاية بمراحل كبيرة وتقلبات مثيرة بين الحب والفرح والحزن والانكسار.