ألوانٌ جديدة تنبض بالحياة، وتنوعٌ كبيرٌ جداً في استخدام الأحجار الكريمة، هذا ما يميز خواتم وأقراط «Nudo» التي تم تجديدها كأحد تصميمات العلامة التجارية  «بوميلاتو» المميزة.
ومنذ ظهور خاتم السوليتير هذا لأول مرة، استطاع خطف الأضواء ولفت الأنظار بشكلٍ كبير وذلك بفضل شكله المربع المميز والقطع غير متماثلة الأوجه التي تقدم ككتلة صلبة من اللون، وكذلك ألوانه المختارة بعناية لتبدو سهلةً وعفويةً وغنية.

 

وفي هذا الموسم، اختارت «بوميلاتو»، ثلاث مجموعات حجريةٍ مزدوجة جديدةً تماماً، وهي: الأخضر، والأرجواني، والأزرق لتكون عنوان خواتم «Nudo»، إذ إنها أكثر ألوان الأحجار الكريمة شيوعاً في المجموعة، وجاءت لتوفر تنويعاتٍ مختلفة، بحيث يمكن لهذه الألوان إكمال مجموعة الخواتم المثالية وارتداؤها معاً أو بمفردها.

ويبرز اللون الأخضر للبراسيولايت عندما توضع فوق شريحة من الملكيت، في حين يجلس الجمشت الأرجواني فوق اليشم البنفسجي ويقترن بقطعة جمشت بافيه، أما درجات اللون الأزرق اللندني المتقلبة فتظهر روعتها عند وضعها فوق طبقة من التوباز الأزرق. والخواتم متوفرة بمقاسي Petit وClassic، أما الأقراط فمتوفرة بالحجم الكلاسيكي.

 

 

ومن المعروف أن كل جوهرةٍ من هذه الجواهر مصنوعة يدوياً في كاسا بوميلاتو، مقر الشركة ومشاغلها في ميلانو، إذ تفخر بوجود العديد من الحرفيين والنساء المميزات اللواتي يعملن ويحافظنَّ على تراث صياغة الذهب في ميلانو، كما تفخر باستدامتها واستخدامها لمواد مستدامة في صناعة منتجاتها.

كما تشتهر هذه العلامة الفاخرة والمعاصرة بأحجارها الكريمة الملونة وأناقتها وتصميماتها غير التقليدية منذ عام 1967، بالإضافة إلى أنها تدعم المرأة والمساواة.

 

 

ومن خلال العمل من أجل مستقبل أكثر وعياً بالبيئة، حققت بوميلاتو الآن عمليات شراء ذهب مسؤولة بنسبة 100%.

تأسست هذه العلامة الرائدة في صناعة المجوهرات في ميلانو في 1967، وصُنعت مجوهراتها على أيدي صائغي الذهب الخبراء، حيث تبرز بوميلاتو بتصميماتها الفريدة والأحجار الكريمة الملونة، التي تستخدم فيها تقنيات قطع الأحجار وترصيعها بطريقةٍ حرفية ومبدعة لا لبس فيها.

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع دار بوميلاتو الإلكتروني بالضغط هنا أو حساب الدار على إنستغرام @Pomellato  

تتوفر مجوهرات بوميلاتو في  متجر بوميلاتو في دبي مول .