يُعرفنَ بأناقتهن وأنهن من النساء المثيرات للاهتمام واللواتي يدخلنَ القلب بلا استئذان، فمولودات برج الحوت يملكن سماتِ شخصيةٍ نموذجية، تساعدهنَّ على التوافق بسهولة مع المحيط، وعيش المشاعر بكل ما فيها وتكوين روابط فريدة مع الأفراد وهو ما يمكّنهن من المضي قدماً في الحياة، كما أنهن يتعلمن الكثير من خلال التجربة والملاحظة ويكنَّ أكثر حساسية لاحتياجات الآخرين من احتياجاتهن الخاصة.
وبما أننا في موسم برج الحوت، إذ نحتفل حتى 20 مارس بهذا البرج، فقد تتساءلين حول الأمر الذي يجعل الحوت برجاَ مرغوباً؟ الإجابة ببساطة أنه كثيراً ما يُنظر إلى هؤلاء النساء على أنهن عاجزات وبريئات، ولكن ما لا يدركه الناس أن مزيجهن الفريد من البصيرة البديهية والحساسية هو ما يجعلهن أكثر النساء خطورة وجاذبية.
كما أن هناك العديد من الصفات التي تميز مولودات هذا البرج والتي سنذكرها في السطور التالية.

 

 

1. مستمعة متعاطفة

توصف امرأة هذا البرج بأنها متعاطفة بشكل استثنائي، إذ لا يسعها إلا امتصاص مشاعر الآخرين، وهي من أفضل الأصدقاء الذين يمكن لأي شخص أن يطلبهم لأنهم يستطيعون الشعور بمدى شعوره.
ومن المرجح أن تكون امرأة الحوت عالية الأداء بشكل عام وأن يكون لديها المزيد من الصداقات والصلات ذات المغزى نتيجة لطبيعتهن الحساسة.

2. رومانسية للغاية
تستمتع امرأة الحوت بالوقوع بالحب، كما أنها تظهر حبها بطرق بسيطة ولكنها رائعة، مثل القيام بأعمال طيبة، أو قول أشياء مشجعة، أو القيام بإيماءات أخرى مدروسة.

3. عاطفية للغاية

رغم أن العواطف هي جانب طبيعي من الأشخاص، إلا أن امرأة الحوت تعيشها على مستوى أعمق بكثير، إذ تشعر بعواطف شديدة، لأن الحوت برج مائي يشعر بكل شيء بشكل مكثف.
كما يمكن لامرأة الحوت توصيل مشاعرها بشكل ناضج لأنها تدرك تماماً حقيقة مشاعرها.

4. الإبداع

يتميز إبداع المرأة الحوت بالتفرد والخيال، حيث إن لديها رؤية غير محدودة، وعقل فني يجعلها تبرز في المهن حيث يمكنها استخدامه بفعالية.

 

 

5. لديها قلب كبير

تخيل أن تكون لطيفاً وكريماً وترغب دائماً في دعم الآخرين، هذا ما تعنيه امرأة برج الحوت للآخرين، حيث تعتقد أنه يجب مشاركة السعادة والحظ مع الآخرين، وبالتالي لن تتردد في مساعدة شخص محتاج.

6. حدسية للغاية

يتوقف الناس وينتبهون إلى التفاصيل التي تبدو صغيرة عندما تكون سيدة برج الحوت موجودة بسبب شعورها البديهي، إذ إن تفكيرها حاد ودقيق.
ولذلك، يعتبر الأصدقاء والعائلة امرأة الحوت مصدراً كبيراً للحكمة والتوجيه، سواء كانت لديها القدرة على التنبؤ أم لا.

7. معطاءة بطبيعتها

المرأة الحوت سوف تتجاوز ما هو مطلوب منها، إذ تبذل قصارى جهدها لإظهار اللطف لك أو مساعدتك على حلّ مشكلة ما حتى لو كان ذلك يعرض سعادتها وراحتها للخطر في بعض الأحيان، لأنها أكثر قلقاً بشأن رفاهية أحبائها.