أثار المنتج محمد السبكي الجدل بعد نشره فيديو يجمعه مع الفنانة ياسمين صبري وهي توقع على عقد عمل من إنتاجه وذلك عبر حسابه في إنستغرام.
وظهرت ياسمين صبري وهي توقع العقد وتطلب مبلغ مليون جنيه، لكن طلبها يقابل باعتراض من قبل السبكي، مؤكداً أنه مبلغ ضخم وكبير.

 

 

ولاقى فيديو السبكي تفاعلاً كبيراً، وظن عدد كبير من الجمهور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن ياسمين صبري تعاقدت على عمل جديد مع السبكي، وأن العمل هو ذلك الذي شوقت له متابعيها ونشرت صوراً من كواليس تصويره بدون توضيح تفاصيله، بل وأكدوا أن ياسمين نجمة كبيرة وأن مبلغ مليون جنيه قليل ليكون أجرها.

 

 

لكن في حقيقة الأمر أن الفيديو الذي نشره السبكي مع ياسمين صبري ليس حديثاً ولا يوجد أي تعاون في الوقت الحالي بين ياسمين والسبكي. 
ويعود الفيديو لعام 2016، عندما تعاقدت صبري مع المنتج محمد السبكي على المشاركة في فيلم «هروب اضطراري»، لكنها بعد أسبوعين من التعاقد اعتذرت عن المشاركة في العمل وكان نشر السبكي الفيديو من قبل.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل «فرصة تانية» الذي عرض في رمضان 2020، ومن وقتها لم تشارك في أي عمل سواء تلفزيون أو سينما.

 

 

ومسلسل «فرصة تانية» معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي.