تصدر الفنان الكوميدي المصري علي رؤوف «ترند السوشيال ميديا» في مصر، بعد تقديمه لـ«ريمكس غنائي» لأغنية الفنان الراحل عبد الحليم حافظ «جانا الهوى» بطريقة مدهشة.
ويقدم رؤوف في مقطع فيديو لاقى انتشاراً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حاصداً في يومين أقل بقليل من نصف مليون متابع، وعشرات الآلاف من التعليقات، أغنية «جانا الهوى» بأربع طرق غنائية كما لو غناها الفنانون: عمرو مصطفى، تامر عاشور، رامي جمال ومحمد رحيم.
وعلى طريقة «ماذا لو لحن أغنية»جانا الهوى«كل من عمرو مصطفى أو محمد رحيم أو رامي جمال أو تامر عاشور؟ غنى علي رؤوف الأغنية بطرق مختلفة.

 

 

في المرة الأولى غنى علي رؤوف الأغنية كما لو كان لحنها عمرو مصطفى لتظهر مختلفة تماماً، ثم بعدها على طريقة محمد رحيم وكأنك تسمع أغنية لرحيم، وفعل ذات الشيء مع رامي جمال وتامر عاشور.
وأغنية»جانا الهوى«كلمات محمد حمزة وألحان بليغ حمدي وقدمها الفنان عبد الحليم حافظ في فيلم»أبي فوق الشجرة«عام 1969.

 

 

واشتهر علي رؤوف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات يقلد فيها بعض الأصوات، وهو يعمل في الدوبلاج وشارك في مسلسلات الكرتون مثل مسلسل»المساعدون الأربعة«.
ويقدم علي رؤوف شخصيته الكوميدية من خلال عروض»ستاند آب«، ويجمع ما بين التمثيل والغناء والتلحين، ويستطيع أن يقلد بصوته عشرات من نجوم الفن، لدرجة أنه أصبح ضيفاً معتاداً في برامج حوارية فنية.

 

 

ويقول علي في تصريحات صحافية: «انتظر الفرصة المناسبة لأظهر في عمل فني استعراضي يجمع ما بين التمثيل والغناء، وأجد نفسي قريباً من شخصية الفنان رامز جلال، وأتمنى أن تحظى أعمالي بالانتشار أكثر، حتى أستطيع إيصال موهبتي للجمهور العربي».