لفت حفل زفاف الفنان أحمد عصام الذي أقيم الشهر الماضي أنظار الجميع، بعد أن أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصفه الجمهور بالزفاف الأسطوري، لحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصري على رأسهم محمد منير، عمرو دياب، تامر حسني، محمد حماقي، أحمد سعد، مصطفى قمر، حميد الشاعري.

 

 

وأكثر ما لفت انتباه الجمهور هو اجتماع عمرو دياب وتامر حسني في أغنية واحدة لأول مرة، وهو الأمر الذي عجزت عن تحقيقه عشرات المهرجانات وشركات الإنتاج ومتعهدي الحفلات.

 

 

وكشف الفنان أحمد عصام وهو مهندس مؤثرات صوتية ومصمم عروض ألعاب نارية شهير جداً في مصر، خلال حلوله ضيفاً على الفنانة إسعاد حسني في برنامج «صاحبة السعادة»، عن كواليس حفل الزفاف، وقال إنه اختار توقيت حفل الزفاف ليتناسب مع وجود عمرو دياب في مصر، وبالصدفة كان تاريخ الحفل يوافق موعد زفاف والده ووالدته. وقال: «بصراحة لم أكن أنوي إقامة حفل زفاف واتفقت مع العروس على ذلك، لكن إصرار والدتي على إقامة حفل جعلني أغير رأي».

 

 

وأشار عصام إلى أنه كان يرغب بأن يشهد على توقيع عقد القران، محمد منير وتامر حسني وحمادة هلال، مبيناً: «منير أبويا الروحي الذي اعتز به، وتامر عشرة عمر طويلة، وحمادة أخويا، منير وتامر وقعا على العقد، وحمادة وصل من لبنان إلى الحفل وعاد إلى المطار مباشرة لارتباطه بتصوير مسلسله الرمضاني».

 

 

وحول ظروف غناء عمرو دياب وتامر حسني معاً، قال: «صدقاً لم أقم بترتيب الأمر، كل ما في الموضوع إنني دعوت جميع أصدقائي ولم أتوقع حضورهم جميعاً بهذا الشكل، وعند حضور عمرو للحفل، كان حميد الشاعري يغني، فطلبت من»الدي جي«أن يشغل أغاني عمرو، فطلب أن يغني مع حميد أغنيته»جلجي«، ثم غنى عمرو مع تامر أغنية»يا أنا يا لا".

 

 

وحول علاقة عمر وتامر، استغرب عصام من الشائعات التي تدعي وجود خلاف بينهما، وأكد أنهما يحبان بعضهما جداً، وهذا ما رآه حضور حفل الزفاف بأعينهم.